ملف:Blason ville fr Neuilly-sur-Seine (Hauts-de-Seine).svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 601 × 662 بكسل، حجم الملف: 94 كيلوبايت)

ملخص

شعار النبالة
InfoField
Français : Neuilly-sur-Seine (Hauts-de-Seine, France)
English: Neuilly-sur-Seine (Hauts-de-Seine, France)
Italiano: Neuilly-sur-Seine (Hauts-de-Seine, Francia)
Deutsch: Neuilly-sur-Seine (Hauts-de-Seine, Frankreich)
وصف شعار النبالة
InfoField
Français : De gueules, au pont d'or maçonné de sable, au navire équipé d'argent flottant et voguant sur onde de même avec mâture formant N brochant en partie sur l'arche du pont, au chef d'azur chargé de trois fleurs parmentières d'or.
مرجع الوصف
InfoField
neuillysurseine.fr
tincture (FR)
InfoField
gulesazureargentor
التاريخ ١٩٠٠
date QS:P571,+1900-00-00T00:00:00Z/9
تاريخ الغرض
Français : Le pont représente le pont de Neuilly édifié de 1768 à 1774 par les architectes Chézy et Dumoutier, sous la direction de l'ingénieur Perronet. Le vaisseau, quant à lui, évoque l'histoire portuaire de Neuilly. Enfin, les fleurs parmentières rappellent le souvenir des premières cultures de pommes de terre réalisées au 18e siècle dans la plaine des Sablons par l'apothicaire Parmentier.
Les armoiries ont été adoptées par délibération du conseil municipal du 19 janvier 1900, suite à une demande du Préfet de la Seine lors de l'exposition universelle de 1900.
الفنان
InfoField
Original:
غير معروف
المتجه:
 
 Image created for the Blazon Project of the French Wikipedia. 
 
Coat of arms created for the Project “Heraldry” of the German speaking Wikipedia
المصدر Own work based on: neuillysurseine.fr
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain
يقع هذا العمل في النِّطاق العامّ في فرنسا لأَنَّه يُحقق واحداً مِن البنود التَّالِية:
  • تُوفِّي المُؤَلِّف (أو آخر مُؤَلِّفيه لو كان عملاً مُشتركأ) منذ أكثر مِن 70 عاماً.(CPI art. L123-1) ولم يستفد من تمديد حقوق التَّأليف والنَّشر (CPI art. L123-8 و L123-9 وL123-10)[1]
  • عمل مجهول المُؤَلِّف أو شبه مجهول المُؤَلِّف (لم يُفصَح أبداً عن هوية المُؤَلِّف) أو عمل تشاركي.[2] ومرَّت أكثر من سبعون سنة بعد تاريخ نشره (CPI art. L123-3).
  • تسجيلٌ مَرئِيٌّ ومَسمُوعٌ أو عملٌ مُوسيقيٌّ مَوجُودٌ سَلفاً في النِّطاق العامِّ، وقد مرَّت أَكثر مِن خمسين سنةً على أَدائِه أَو تسجيله.(CPI art. L211-4).

الرَّجاء الانتباه إِلى أَن الحقوق المَعنويَّة لا تزال ساريةً حتَّى عندما يَكُون العمل في النِّطاق العامِّ. وهي تشمل على سبيل المثال: الحقَّ في احترام اسم المُؤَلِّف وجُودة عمله (CPI art. L121-1)، ولذلك فإِنَّ نسبة العمل لمؤلفه تظلُّ إِلزاميَّةً.

  1. لا يُؤخَذ تمديد حقوق التَّأليف والنَّشر بالحسبان إلا في حال كون العمل مُوسيقيَّاً وكان مُؤَلِّفه، أو مُؤَلِّفوه، مُصنَّفِين بأَنَّهم ماتوا خدمةً لفرنسا. في الحالات الأُخرى، يُطبَّق بند 70 عاماً بعد وفاة المُؤَلِّف (انظر هذا البيان الصَّادِر عن محكمة النَّقض).
  2. هناك قيود مشددة على حالة العمل الجماعي، يرجى التأكُّد من أن العمل يُوصف بالفعل بهذه الصفة.

العربية  English  español  français  日本語  한국어  русский  Tiếng Việt  简体中文  繁體中文  +/−

يُصور هذا الملف شعار النبالة.

يعد تكوين شعارات النبالة ملكية عامة بشكل عام فيما يتعلق بقوانين حقوق النشر، ويمكن إعادة إنتاجها بحرية. يتوافق هذا مع الاستخدام التقليدي الدولي، وهو منصوص عليه صراحة في بعض قوانين حقوق النشر الوطنية. بعض المؤلفات ذات المنشأ الأحدث قد تكون محمية بحقوق النشر.

هذا ليس ترخيصًا صالحاً على هذا النحو، كونه بيان "ملكية عامة" لتعريف شعار النبالة فقط. يجب استكماله بعلامة حقوق النشر المرتبطة بإنشاء الصورة.

انظر كومنز:شعار النبالة لمزيد من المعلومات.
يرجى ملاحظة أن هذا ينطبق فقط على تعريف شعار النبالة (التكوين/الوصف). يمثل تمثيل شعار النبالة ابتكارًا فنيًا يخضع لقوانين حقوق النشر.

تقييد الاستخدام - إشعار قانوني:
في معظم الأحيان، يخضع استخدام شعارات النبالة لقيود قانونية، بغض النظر عن حالة التصوير الموضح هنا. شعار النبالة يمثل حامله. على الرغم من أنه يمكن تمثيله بحرية، إلا أنه لا يمكن تخصيصه أو استخدامه بطريقة تؤدي إلى إرباك مالكه أو إلحاق الضرر به.

الاستعمال في كومنز:
يرجى تقديم معلومات الترخيص لتمثيل شعار النبالة، ومعلومات لمؤلف الصورة، والمصدر إذا لم يكن العمل شخصي.

italiano  sicilianu  English  العربية  português  slovenščina  русский  shqip  македонски  español  svenska  日本語  中文  +/−

Insignia تُظهِر هذه الصورة علماً أو شعارَ نبالةٍ أو خَتماً أَو بعض الشارات الرسميَّة. قد يَكُون استعمال هذه الرموز مُقيَّداً في بعض البلدان، ولكنَّ هذه القيود غير مُرتبِطة بمسائِل حقوق النشر والتأليف.
إصدارات أخرى SVG:
SVG

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

2becffe43240cb4f424b2ce1ac9e3888870b7262

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٩٦٬٦٥٩ بايت

٦٦٢ بكسل

٦٠١ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي20:01، 6 يونيو 2022تصغير للنسخة بتاريخ 20:01، 6 يونيو 2022601 × 662 (94 كيلوبايت)SpinnerLaserzthe2ndReverted to version as of 20:21, 23 November 2007 (UTC) This is why this file needs to add a disclaimer warning not to overwrite
10:51، 14 يناير 2022تصغير للنسخة بتاريخ 10:51، 14 يناير 2022297 × 387 (36 كيلوبايت)Doc Taxoncorr. shape and optimized due to https://www.neuillysurseine.fr/les-armoiries-la-ville (blason officiel); redrawn
20:21، 23 نوفمبر 2007تصغير للنسخة بتاريخ 20:21، 23 نوفمبر 2007601 × 662 (94 كيلوبايت)Spedona{{Blason-fr-en-it| |blasonfr=Neuilly-sur-Seine (Hauts-de-Seine, France) |blasonen=Neuilly-sur-Seine (Hauts-de-Seine, France) |blasonit=Neuilly-sur-Seine (Hauts-de-Seine, Francia) |s

لا توجد صفحات تستخدم هذا الملف.

الاستخدام العالمي للملف

بيانات وصفية