انتقل إلى المحتوى

ملف:BoyInBoxPoster.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(640 × 953 بكسل حجم الملف: 177 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف Original poster to the Boy in the Box case with which the police tried to identify the body of the unknown victim; later identified as Joseph Augustus Zarelli in 2022, 65 years later.
التاريخ
المصدر America's Unknown Child Website
المؤلف Philadelphia Police Department (Philadelphia, Pennsylvania)

ترخيص

يقع هذا العمل في النِّطاق العامّ في الولايات المُتحدة الأَمريكيَّة لأَنَّه نُشر فيها بين عامي 1929 و1977 ضِمناً، دون وجود إِشعارٍ بحقوق التَّأليف والنَّشر. للمزيد مِن التوضيحات انظر كومنز:مخطط هيرتل والتَّعاريف التَّفصيلية لمسائِل نشر الفنون العامَّة. يَلزم الانتباه إِلى أَن حقوق التَّأليف والنَّشر قد تكون ساريةً في الولايات القضائية حيث لا يسري بند حكم الفترة الأقصر على الأعمال الأَمريكيَّة (حسب تاريخ وفاة المُؤَلِّف)، فهي مثلاً 50 عاماً بعد الوفاة في كندا وفي برِّ الصِّين الرَّئِيسيِّ الَّذي لا يَشمل هونغ كونغ وماكاو و70 عاماً في أَلمانيا وسويسرا و100 عام في المكسيك.

العربية  беларуская (тарашкевіца)  čeština  Deutsch  Ελληνικά  English  español  français  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  한국어  македонски  Nederlands  português  русский  sicilianu  slovenščina  ไทย  Tiếng Việt  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

Flag of the United States
Flag of the United States
Personality rights مع أَنَّ هذا العمل موسومٌ برخصة حُرّة أو واقِعٌ في النِّطاق العامِّ، فقد تكون لدى الشَّخص، أَو الأَشخاص، الظاهر (ون) حقوقٌ تُقيِّد قانونيَّاً إِعادة استخدام العمل بطرقٍ مُعيَّنة ما لم يكن هُناك مُوافَقةٌ عليها. في هذه الحالات، قد يحميك إِطلاق نموذجٍ أَو أَيُّ دَليلٍ آخر مِن دعاوى انتهاك الخصوصيَّة. قد يَتمكَّن رَافُع العمل مِن مُساعدتك في الحصول على مِثل هذه الوثائِق، لكنه ليس مُلزَماً بذلك. لمزيدٍ مِن المعلومات، راجع إِخلاء المَسؤُوليَّة العامِّ .

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Original poster used by police to try and identify the body of the unknown boy

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٨ مارس 1957

29e8bdbffdff992e0109b9386ba637cf13e839ac

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

١٨١٬١٩٩ بايت

٩٥٣ بكسل

٦٤٠ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي11:09، 14 ديسمبر 2006تصغير للنسخة بتاريخ 11:09، 14 ديسمبر 2006640 × 953 (177 كيلوبايت)ColdCase{{Information |Description=Original poster to the The Boy in the Box case with which the police tried to identify the body of the unknown victim. |Source=[http://americasunknownchild.net/Poster.htm America's Unknown Child Website] |Date= |Author= |Per

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية