ملف:Chaske Spencer with Lets Move (cropped).JPG

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(522 × 643 بكسل حجم الملف: 45 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Chaske Spencer is a member of the Fort Peck Tribe of Montana and a role model for Native youth.
  • As a child, the actor reported that he personally struggled to find access to healthy food on the reservation, “Both of my parents worked and there were days when I would come home from school and buy a candy bar and soda from the local convenience store for dinner. It’s hard to eat healthy, but 70% of staying healthy, comes from a healthy diet” he says.
  • In addition, Chaske says that he is excited to be a part of the First Lady’s Let’s Move! in Indian Country initiative and help promote the message to build healthier communities across Indian Country.
التاريخ
المصدر Let's Move! website/blog, http://www.letsmove.gov/blog/2011/06/01/%E2%80%9Ctwilight-new-moon%E2%80%9D-and-%E2%80%9Ctwilight-eclipse%E2%80%9D-actor-chaske-spencer-speaks-out-getting-h
المؤلف Posted by Brandi Sweet, Bureau of Indian Education, Department of the Interior on June 01, 2011
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain يحتوي ملف الصورة أو الوسائط على مواد بناءً على عمل لموظف وزارة الداخلية الأمريكية، تم إنشاؤه كجزء من واجبات ذلك الشخص الرسمية، باعتباره عمل الحكومة الفيدرالية للولايات المتحدة, ، مثل هذا العمل موجود في الملكية العامة في الولايات المتحدة، راجع سياسة حقوق النشر لوزارة الداخلية لمزيد من المعلومات.
إصدارات أخرى
image extraction process
اُستخرِجَ هذا الملفُّ مِن مَلفٍّ آخرَ هو
 : Chaske Spencer with Lets Move.JPG
الملف الأصل
Personality rights مع أَنَّ هذا العمل موسومٌ برخصة حُرّة أو واقِعٌ في النِّطاق العامِّ، فقد تكون لدى الشَّخص، أَو الأَشخاص، الظاهر (ون) حقوقٌ تُقيِّد قانونيَّاً إِعادة استخدام العمل بطرقٍ مُعيَّنة ما لم يكن هُناك مُوافَقةٌ عليها. في هذه الحالات، قد يحميك إِطلاق نموذجٍ أَو أَيُّ دَليلٍ آخر مِن دعاوى انتهاك الخصوصيَّة. قد يَتمكَّن رَافُع العمل مِن مُساعدتك في الحصول على مِثل هذه الوثائِق، لكنه ليس مُلزَماً بذلك. لمزيدٍ مِن المعلومات، راجع إِخلاء المَسؤُوليَّة العامِّ .

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

348272bd3e8e63cbbe22144111346b93054d44f8

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٤٦٬٥٦٤ بايت

٦٤٣ بكسل

٥٢٢ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي17:40، 4 سبتمبر 2020تصغير للنسخة بتاريخ 17:40، 4 سبتمبر 2020522 × 643 (45 كيلوبايت)AnimalpartyFile:Chaske Spencer with Lets Move.JPG cropped 57 % horizontally, 19 % vertically using CropTool with lossless mode.

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية