ملف:DHS-fr-page.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬257 × 1٬766 بكسل حجم الملف: 1٫39 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

الوصف
Français : Page d'exemple du dictionnaire historique de la Suisse (p. 506 du 3ème volume en français)
التاريخ تاريخ غير معروف
Unknown date
المصدر fr:Dictionnaire historique de la Suisse
المؤلف Rédaction du dictionnaire historique de la Suisse
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
© يَسمَح حامل حقوق هذا الملف لأيٍّ كان باستخدامه لأيِّ غرضٍ، بشرط نسبة المُصنَّف إِلى حامِل الحقوق بشكلٍ سليمٍ. إِنَّ إعادة التوزيع واشتقاق أعمال أخرى مِن هذا الأَصل والاستعمال التِّجاريُّ والاستعمالات الأُخرى جميعها مَسمُوحة.

VRT Wikimedia

هذا العمل حُرٌّ، ويُمكن استخدامه من قبل أيّ شخصٍ كان لأي غرضٍ. إذا كنت ترغب باستعمال هذا المُحتوى، فلست بحاجةٍ لطلب إذنٍ مُسبق طالماً أنك تلتزم بمُتطلبات التَّرخيص المذكورة في هذه الصفحة، أيّاً كانت.

لقد استقبلت مُؤسسة ويكيميديا رسالة بريدٍ إلكترونيّ تُؤكِّد بأنَّ حامل حقوق النَّشر والتَّأليف يوافق على نشر العمل وفقاً للبنود المَذكُورة في هذه الصفحة. لقد رُوجِعت هذه الرسالة بواسطة عضوٍ في فريق المُتطوعين للردّ وخُزِّنت في أرشيف التَّصريحات وهي متاحةٌ للمُتطوعين المَوثُوقين على شكل تذكرة #2009052710062018.

إذا كان لديك أيُّ أسئلةٍ حول المُراسلات المُؤَرشفة، الرجاء استعمل لوحة إخطار فريق المتطوعين للرد. رابط التَّذكرة https://ticket.wikimedia.org/otrs/index.pl?Action=AgentTicketZoom&TicketNumber=2009052710062018
Find other files from the same ticket: SDC query (SPARQL)

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي14:38، 27 مايو 2009تصغير للنسخة بتاريخ 14:38، 27 مايو 20091٬257 × 1٬766 (1٫39 ميجابايت)Schutz{{Information |Description={{fr|1=Page d'exemple du dictionnaire historique de la Suisse (p. 506 du 3ème volume en français)}} |Source=Dictionnaire Historique de la Suisse |Author=Rédaction du dictionnaire historique de la Suisse |Date=Inconnue |Permis

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية