انتقل إلى المحتوى

ملف:Damaged Marat.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(650 × 770 بكسل حجم الملف: 303 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Luftwaffe aerial photograph of the damaged Soviet battleship Marat in Kronstadt, leaking oil
التاريخ
المصدر Stanley, Roy M., Col. Eastern Front Images: Imagery from WWII and Cold War Intelligence Files. Barnsley, UK: Pen & Sword Aviation, 2016 ISBN 978-1-47388-351-2
المؤلف Unknown Luftwaffe photographer
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)

FOR EU:

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير ١٩٢٩.

FOR US:
Public domain
يقع هذا العمل في النِّطاق العامّ لأَنَّه نُشِر في الولايات المُتحدة بين 1929 و1963م مع احتمال وجود إِشعار لحقوق التَّأليف والنَّشر، إِلا أَنَّه لم يُجدَد. لمزيدٍ مِن التَّفاصيل، انظر كومنز:مخطط هيرتيل. يُرجى الانتباه إِلى أَن هذا العمل قد يَكُون ما يَزال محمياً في الولايات القضائِيَّة الَّتي لا تُطبِّق قاعِدة حكم الفترة الأَقصر على الأَعمال الأَمريكيَّة (حسب تاريخ وفاة المؤلف)، مثلاً 50 عاماً بعد تاريخ الوفاة في كندا، و50 عاماً في برِّ الصِّين الرَّئِيسيِّ الَّذي لا يَشمل هونغ كونغ وماكاو، و70 عاماً في أَلمانيا و100 عاماً في المَكسيك، و 70 عاماً في سويسرا.

العربية  Deutsch  English  español  français  galego  italiano  日本語  한국어  македонски  português  português do Brasil  русский  sicilianu  slovenščina  українська  简体中文  繁體中文  +/−

Flag of the United States
Flag of the United States

ترخيص

This work is considered public domain in the United States because its copyright was owned or administered by the Alien Property Custodian and the copyright in the source country is or was owned by a government or instrumentality thereof. The above provision is contained in 17 U.S.C. § 104A(a)(2).

Public domain works must be out of copyright in both the United States and in the source country of the work in order to be hosted on the Commons. This file must have an additional copyright tag indicating the copyright status in the source country.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٢٣ سبتمبر 1941

e6984d4f8148354f8d79196cef6d641bd58fed4f

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٣١٠٬٣٩٥ بايت

٧٧٠ بكسل

٦٥٠ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي23:41، 12 ديسمبر 2016تصغير للنسخة بتاريخ 23:41، 12 ديسمبر 2016650 × 770 (303 كيلوبايت)Sturmvogel 66User created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: