ملف:Danny Lambert.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(616 × 920 بكسل حجم الملف: 242 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف Danny Lambert of the Socialist Party of Great Britain addresses passers-by on Sunday, 31 October 2004 at Speakers' Corner, Hyde Park, London, England.
التاريخ
المصدر عمل شخصي
المؤلف en:User:KF
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Originally uploaded as en:Image:Www.worldsocialism.org.jpg with public domain licensing

ترخيص

Public domain
وُضِعت هذه الصُّورة في النِّطاق العامّ مِن قبل مُؤَلِّفها وحامِل حقوق تأليفها ونشرها الأصليّ. يسري ذلك في أنحاء العالم جميعه. ولهذا فلكَ مُطلق الحريَّة في إِعادة إِنتاجها أَو اشتقاق أَعمالٍ إِبداعيَّةٍ مِنها أَو استعمالها تجاريَّاً بالشكل الَّذي يُناسبك، بدون أيّ مُتطلبات لنسبة العمل إِلى مُؤَلِّفه. ولكن يُمكن على سبيل التقدير وضع مسارٍ إلى ويكيبيديا.

في الحالات التي لا يكون النِّطاق العامّ قانونيَّاً فيها:

يمنح صاحب حقوق التَّأليف والنَّشر أيَّ كيانٍ الحقَ في استخدام هذا العمل لأَيِّ غرضٍ، وبدون أَيِّ شُروطٍ، ما لم يَسن القانون أَحكاماً إِضافيَّةً.
Personality rights مع أَنَّ هذا العمل موسومٌ برخصة حُرّة أو واقِعٌ في النِّطاق العامِّ، فقد تكون لدى الشَّخص، أَو الأَشخاص، الظاهر (ون) حقوقٌ تُقيِّد قانونيَّاً إِعادة استخدام العمل بطرقٍ مُعيَّنة ما لم يكن هُناك مُوافَقةٌ عليها. في هذه الحالات، قد يحميك إِطلاق نموذجٍ أَو أَيُّ دَليلٍ آخر مِن دعاوى انتهاك الخصوصيَّة. قد يَتمكَّن رَافُع العمل مِن مُساعدتك في الحصول على مِثل هذه الوثائِق، لكنه ليس مُلزَماً بذلك. لمزيدٍ مِن المعلومات، راجع إِخلاء المَسؤُوليَّة العامِّ .

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٣١ أكتوبر 2004

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي01:16، 9 يناير 2007تصغير للنسخة بتاريخ 01:16، 9 يناير 2007616 × 920 (242 كيلوبايت)Psychonaut{{Information |Description=Danny Lambert of the Socialist Party of Great Britain addresses passers-by on Sunday, 31 October 2004 at Speakers' Corner, Hyde Park, London, England. |Source= |Date=31 October 2004 |Author=en:User:KF |Permi

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية