ملف:Deutsche Reichsbahn Gesellschaft logo.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 768 × 768 بكسل، حجم الملف: 64 كيلوبايت)

ملخص

الوصف
Deutsch: Enblem / Hoheitsabzeichen der Deutschen Reichsbahn, verwendet von 1924 bis 1937
المصدر SVG erstellt mit CorelDraw
المؤلف Design by Otto Firle (1889–1966), SVG by Christian Bier
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain هذه الصُّورة في النِّطاق العامّ حسب المادة 5 من قانون حقوق التَّأليف والنَّشر في ألمانيا لأنَّه جُزءٌ مِن قانونٍ أَو أَمرٍ أَو مَرسُومٍ رسميٍّ أو حكمٍ قضائِيٍّ (عملٌ رسميٌّ) صادِر عن السَّلطات أو المحاكم الأَلمانيَّة.

dansk  Deutsch  English  español  Esperanto  français  italiano  Malti  Nederlands  polski  sicilianu  suomi  svenska  Tiếng Việt  македонски  русский  українська  বাংলা  日本語  中文(简体)  中文(繁體)  العربية  +/−

Trademarked يحتوي هذا العمل على موادٍ يُمكِن أَن تخضع لقوانين العلامات التجارية في واحدةٍ أَو أَكثر مِن الولايات القضائيَّة. قبل استخدام هذا المُحتوَى، تأكَّد مِن أَنَّ لديك الحقَّ في الاستخدام ضمن إِطار القوانين التي تُطبَّق عليك في ظروف الاستخدام. أنت وحدكَ المَسؤُول عن ضمان أَلا تَعتدي على حقوق مالِكي هذه العلامة التِّجاريَّة. انظر إلى صفحتنا لإِخلاء المَسؤولية العامَّة. لا يُشير استخدام هذه العلامة إلى تأييدٍ مِن أصحاب لويكيميديا كُومِنز أو مؤسسة ويكيميديا، والعكس بالعكس.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.
إصدارات أخرى Deutsche Reichspost (German) / German Realm Post (English) had a very similar logo:

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي20:48، 17 يونيو 2017تصغير للنسخة بتاريخ 20:48، 17 يونيو 2017768 × 768 (64 كيلوبايت)Tobias b köhlerTransferred from en.wikipedia

الصفحتان التاليتان تستخدمان هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية