ملف:Exec.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 160 × 160 بكسل، حجم الملف: 13 كيلوبايت)

ملخص

الوصف SVG Icons * Bluesphere Icon Theme
التاريخ
المصدر http://svgicons.sourceforge.net/
المؤلف Vadim Plessky
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
BSD-like license


ترخيص

حقوق الطبع والنشر © Vadim Plessky

يُسمَح بإعادة التوزيع والاستخدام في النماذج المصدرية والثنائية، مع أو بدون تعديل، بشرط استيفاء الشروط التالية:

  1. يجب أن تحافظ إعادة توزيع شفرة المصدر على إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وقائمة الشروط وإخلاء المسؤولية التالي.
  2. إعادة التوزيع في النموذج الثنائي، تجب إعادة إنتاج إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه، قائمة الشروط هذه وإخلاء المسؤولية التالي في الوثائق و/أو غيرها من المواد المقدمة مع التوزيع.
  3. لا يجوز استخدام اسم Vadim Plessky ولا أسماء المساهمين فيه لتأييد أو الترويج للمنتجات المشتقة من هذا البرنامج دون الحصول على إذن كتابي مسبق محدد.

يتم توفير هذا البرنامج من قبل Vadim Plessky "كما هي" وأي ضمانات صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، يتم إبطال الضمانات الضمنية للرواج والصلاحية لغرض معين، ولا تتحمل بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو نموذجية أو تبعية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شراء سلع أو خدمات بديلة، وفقدان الاستخدام، البيانات أو الأرباح، أو انقطاع الأعمال) مهما كان سببها وعلى أي نظرية المسؤولية، سواء في العقد، المسؤولية الصارمة، أو الضرر (بما في ذلك الإهمال أو خلاف ذلك) الناشئة بأي وسيلة للخروج من استخدام هذا البرنامج، حتى لو نُصِح من احتمال حدوث مثل هذا الضرر.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٢٩ يونيو 2006

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي05:40، 29 يونيو 2006تصغير للنسخة بتاريخ 05:40، 29 يونيو 2006160 × 160 (13 كيلوبايت)Borgx== Summary == {{Information |Description=SVG Icons * Bluesphere Icon Theme |Source= http://svgicons.sourceforge.net/ |Date= 29.06.2006 |Author= Vadim Plessky |Permission= BSD-like license |other_versions= }} == Licensing == {{BSDu|Vadim Plessky}} [[C

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: