ملف:Fedora Core 4.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬024 × 768 بكسل حجم الملف: 174 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

الوصف Fedora Core 4
التاريخ
المصدر [] (English Wikipedia)
المؤلف en:User:Juansempere
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)

هذه لقطةُ شاشةٍ لا تحتوي على أجزاء من أشكالٍ هندسيةٍ مُؤهلةٍ للحماية بحقوق النشر والتَّأليف ولا لقطاتٍ مَرئِيَّة من برمجيَّةٍ مَحميَّةٍ بحقوق النشر والتَّأليف. من المُمكن أن يَكُون مُنشِئ هذه اللقطة قد نشرها تحت رُخصةٍ حُرَّة -وعندها يجب أن يكون ذلك مَذكُوراً صراحةً في الأسفل- بما يتوافق مع توجيهات الترخيص للقطات الشاشة في ويكيميديا كُومِنز. يُمكن استخدام هذه الصورة وفقَ ما تحدِدُه الرُّخصة. رخصة البرمجيات الحرة:

GNU head

هذا العمل هو برمجيات مجانية ، ويمكنك إعادة توزيعه و / أو تعديله تحت شروط الباحث جنو للوثائق الحرة' والتي نشرتها منظمة مؤسسة البرمجيات الحرة ؛ إما الإصدار 2 من الرخصة ، أو أي إصدار لاحق. تم نشر هذا العمل على أمل أن يكون مفيدا ، ولكن دون أي ضمان ؛ حتى دون ضمان ضمني 'رواج 'أو 'الملاءمة لغرض معين. الإصدار 2 و الإصدار 3 من رخصة جنو للوثائق الحرة لمزيد من التفاصيل.

مُلاحظة: إذا أَظهرت اللقطة عملاً آخرَ لا يَنتجُ بشكلٍ مُباشرٍ عن تنفيذ الشِّيفرة البرمجيَّة نفسِها ، فإِنَّ رُخصة هذا العمل يجب أن تُحدد بصورةٍ مُنفصِلةٍ.


إصدارات أخرى See Fedora (operating system)

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

١٢ يناير 2008

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي23:01، 12 يناير 2008تصغير للنسخة بتاريخ 23:01، 12 يناير 20081٬024 × 768 (174 كيلوبايت)Torax{{Information |Description=Fedora Core 4 |Source=[] (English Wikipedia) |Date=12/01/2008 |Author=[Juansempere http://en.wikipedia.org/wiki/User:Juansempere] |Permission={{GFL}} |other_versions=See Fedora Linux }}

لا توجد صفحات تستخدم هذا الملف.

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: