ملف:Flag of the Kayihan Khanate (c. 1326).svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 300 × 200 بكسل، حجم الملف: 7 كيلوبايت)

ملخص

الوصف Flag of the Kayihan Khanate
التاريخ Design created circa 1326 AD, uploaded as KayihanKhanate.png on 11 Feb 2006 (UTC), vectorized on 30 Mar 2007 (UTC)
المصدر English Wikipedia image KayihanKhanate.png
المؤلف Uploaded as KayihanKhanate.png by Ingoman
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Ingoman released this image into the public domain, and I release my modifications into the public domain.
 
.هذا الرسم المتجهي أُنشئ بواسطة Inkscape

ترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

Public domain وضع -Ingoman في ويكيبيديا الإنجليزية-، وهو المؤلف، هذا العمل في النِّطاق العامِّ. يسري ذلك في كل أرجاء العالم.
في بعض البلدان، قد يكون هذا التَّرخيص غيرَ مُمكنٍ قانونيَّاً، في هذه الحالة:
يمنح Ingoman الجميع حق استخدام هذا العمل
لأي غرض دون أي شرط ما لم يفرض القانون شروطًا إضافية.
Public domain

يرتكز هذا العمل المُشتق على أصلٍ مَوجُودٍ في النِّطاق العام، وقد حُسِّن الأصل أو عُدِّل رقميَّاً. إنَّ العمل المُشتق في النِّطاق العام أيضاً بناءً على رغبة مؤلفه. Remember the dot. يسري هذا الإجراء عالمياً.
قد لا يكُون هذا مُمكناً قانونيَّاً في بعض البلدان، لذلك:
يمنح Remember the dot أيَّاً كان، الحقَّ في استعمال هذا العمل لأي غرضٍ ودون أيِّ شروطٍ ما لم يكن هناك قيود أخرى مُحدَدة بالقانون.


العربية  беларуская (тарашкевіца)  English  español  français  हिन्दी  italiano  日本語  ಕನ್ನಡ  македонски  മലയാളം  português do Brasil  русский  sicilianu  slovenščina  српски / srpski  українська  Tiếng Việt  简体中文  繁體中文  +/−

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي01:17، 30 مارس 2007تصغير للنسخة بتاريخ 01:17، 30 مارس 2007300 × 200 (7 كيلوبايت)Remember the dot{{Information |Description=Flag of the Kayihan Khanate |Source=English Wikipedia image KayihanKhanate.png |Date=Design created circa 1326 AD, uploaded as KayihanKhanate.png on 11 Feb 2006 (UTC), vectorized on 30 Mar 2007 (UTC) |Author=Uploaded as KayihanK

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية