ملف:GreatSealWafer.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬288 × 2٬281 بكسل حجم الملف: 583 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف Paper wafer, which is glued to a document and then imprinted with the Great Seal of the United States.
المصدر Extracted from PDF version of Keeping the Seal in Good Hands poster, part of a U.S. Diplomacy Center (State Department) exhibition on the 225th anniversary of the Great Seal. Direct PDF URL [1] (24MB)
المؤلف Alex Jamieson
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
The U.S. Diplomacy Center exhibition page states All materials in this exhibition are in the public domain and can be reproduced without permission. Citation of this source is appreciated.
إصدارات أخرى

ترخيص

Public domain هذه الصُّورة من عمل مُوظَّفٍ في وزارة الخارجية في الولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة، وقد أنشئت أو التقطت في أثناء قيامه بواجباته الرَّسميَّة. لأنَّ هذا العمل من إنتاج الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة، فإنَّه يقع في النِّطاق العامِّ حسب القسمين 101 و 105 من الفصل 17 من قانون الولايات المُتحدة الأمريكيَّة وبيان حقوق التَّأليف والنَّشر الصَّادر عن الوزارة.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي01:58، 23 ديسمبر 2008تصغير للنسخة بتاريخ 01:58، 23 ديسمبر 20082٬288 × 2٬281 (583 كيلوبايت)Clindberg==Summary== {{Information |Description=Paper wafer, which is glued to a document and then imprinted with the w:Great Seal of the United States. |Source=Extracted from PDF version of [http://diplomacy.state.gov/exhibitions/100935.htm Keeping the Seal

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية