ملف:Hope creek NPP.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬210 × 2٬824 بكسل حجم الملف: 2٫18 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Hope Creek Nuclear Power Plant (USA).
Français : La centrale de Hope Creek(Image de la NRC).
Norsk bokmål: Foto av kjernekraftverket.
المصدر http://www.nrc.gov/reading-rm/photo-gallery/index.cfm?&cat=Nuclear_Reactors
المؤلف Nuclear Regulatory Commission
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
"Information generated by the NRC or developed under an NRC contract is not copyrighted, unless indicated otherwise. Non-copyrighted material can be reproduced without permission; citation of the NRC as the source of the information is appreciated."

ترخيص

Public domain
تقع هذه الصُّورة في النِّطاق االعامِّ في الولايات المُتحدة الأَمريكيَّة لأَنَّها عملٌ أُعدَّ مِن ضابطٍ أَو مُوظَّفٍ في الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتحدة في أَثناء قيامه بواجباته الرَّسميَّة، انظر في البند 17 الفصلَ 1 وفيه القسم 105 من قانون الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. ملاحظة: ينطبق هذا فقط على الأعمال الأصيلة للحكومة الاتحادية وليس على أعمال الولايات أو التبعيات فُرادى ولا على أَيِّ تقسيماتٍ إِداريَّةٍ أُخرى. لا ينطبق هذا القالب أيضاً على على تصاميم الطَّوابع البريديَّة الَّتي نَشرتها الخدمة البريدية للولايات المتحدة منذ العام 1978م. (انظر § 313.6(C)(1) مِن خُلاصة الممارسات العمليَّة لمَكتب حقوق التَّأليف والنَّشر الأمريكية). ولا تَنطبق أَيضاً على بعض قطع النُّقود المعدنيَّة الأَمريكيَّة ;شروط استخدام دار سكِّ العملة الأَمريكيَّة.

رُوجِع هذا الملفُّ الذي نشر أوَّلاً في الموقع http://www.nrc.gov/، بتاريخ 3 February 2010 من قبل المُراجِع Martin H. الذي أكَّد أنَّه كان مُتوافِراً في ذلك المَوقع في ذلك التاريخ تحت الرُّخصة المُشار إِليها.

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي00:04، 21 يناير 2008تصغير للنسخة بتاريخ 00:04، 21 يناير 20082٬210 × 2٬824 (2٫18 ميجابايت)Theanphibian== Summary == {{Information |Description= |Source=http://www.nrc.gov/reading-rm/photo-gallery/index.cfm?&cat=Nuclear_Reactors |Date= |Author=Nuclear Regulatory Commission |Permission="Information generated by the NRC or developed under an NRC contract is

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية