ملف:James Silk Buckingham by Clara S. Lane.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬400 × 2٬799 بكسل حجم الملف: 1٫63 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

غير معروف: James Silk Buckingham  wikidata:Q28049898 reasonator:Q28049898
الفنان
image of artwork listed in title parameter on this page
المؤلف
Clara S. Lane
العنوان
الإنجليزية:
James Silk Buckingham عدل هذا على ويكي بيانات
title QS:P1476,en:"James Silk Buckingham عدل هذا على ويكي بيانات"
label QS:Len,"James Silk Buckingham عدل هذا على ويكي بيانات"
نوع العمل لوحة فنية عدل هذا على ويكي بيانات
نوع فني بورتريه عدل هذا على ويكي بيانات
الوصف

James Silk Buckingham, by Clara S. Lane, given to the National Portrait Gallery, London in 1929. See source website for additional information.

This set of images was gathered by User:Dcoetzee from the National Portrait Gallery, London website using a special tool. All images in this batch have a known author, but have manually examined for strong evidence that the author was dead before 1939, such as approximate death dates, birth dates, floruit dates, and publication dates.
أشخاص مُصوَّرون جيمس سلك بكنغهام عدل هذا على ويكي بيانات
التاريخ تاريخ غير معروف
Unknown date
, but was given to the National Portrait Gallery, London in 1929
تاريخ النشر ١٨٥٠ عدل هذا على ويكي بيانات
خامة العمل زيت عدل هذا على ويكي بيانات
الأبعاد ارتفاع: ٢٠٫٣ سم عدل هذا على ويكي بيانات؛ عرض: ١٧٫٥ سم عدل هذا على ويكي بيانات
dimensions QS:P2048,+20.3U174728
dimensions QS:P2049,+17.5U174728
institution QS:P195,Q238587
رقم التصنيف
NPG 2368
المراجع
المصدر/المصور

National Portrait Gallery: NPG 2368

مع أنَّ سياسات كُومُنز تقبل ملفِّ الوسائِط هذا،
فإنَّ جهةً واحِدةً على الأقل ادَّعت ضد ويكيميديا كُومُنز وقالت بأنَّ هذا انتهاكٌ لحقوق التَّأليف والنَّشر إمَّا عن طريق الطَّعن بالمَصدر المُستعمَل أو بعملية إعادة إنتاج الملفِّ. قد يكون هذا تفسيراً مُتوافِقاً مع المذهب القانونيِّ القائِل بمبدَأ "عرق الجبين"، وفيه تصبح الأعمال مُؤهَّلةً للحماية حسب المَهارات اللازِمة والجهد المبذول لإنتاجها لا حسب الأصالة فقط كما يُعمَل في الولايات المُتَّحدة (حيث يُستضاف ويكيميديا كُومُنز). هذه الادعاءات قد لا تكون مَقبُولةً في الولايات القضائيَّة كُلِّها. نتيجةً لذلك، فإنَّ استعمال هذا الملفِّ ضمن الولايات القضائيَّة حيث حصل الادعاء أو في بلدان أخرى قد يُعامل مُعاملة انتهاكٍ لحقوق التَّأليف النَّشر. للمزيد انظر كومنز:متى يستعمل وسم النطاق العام الخاص بالأعمال الفنية.

See User:Dcoetzee/NPG legal threat for original threat and National Portrait Gallery and Wikimedia Foundation copyright dispute for more information.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.

ترخيص

هذه الصورة هي إعادة إنتاج خالصة لعمل فني ثنائي الأبعاد وبالتالي فلا يمكن أن يكون لها حقوق نشر وتأليف بنفسها في الولايات المتحدة حسب قضية مكتبة فنون بريدجمان ضد شركة كورل؛ المسألة قانونية أيضاً في العديد من الدول الأخرى، بما في ذلك ألمانيا.
العمل الأصلي ثنائي الأبعاد المعروض في هذه الصورة هو محتوى حر بسبب:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

لذا فإنَّ إعادة الإنتاج هذه تخضع أيضاً لنفس الشروط كما هو الحال مع العمل الأصلي.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

James Silk Buckingham الإنجليزية

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي11:23، 30 مارس 2009تصغير للنسخة بتاريخ 11:23، 30 مارس 20092٬400 × 2٬799 (1٫63 ميجابايت)Dcoetzee{{Information |Description=This set of images was gathered by User:Dcoetzee from the National Portrait Gallery, London website using a special tool. This description is for the initial mass upload, and they will be updated to be image-specific in a se

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية