ملف:MAL-M10b-Malaya-Japanese Occupation-1000 Dollars ND (1945).jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(5٬736 × 5٬677 بكسل حجم الملف: 12٫86 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Malaya-Japanese Occupation-1000 Dollars ND (1945)
The Japanese government-issued dollar in Malaya and Borneo, part of the Japanese invasion money of World War II, was issued between 1942 and 1945 by the occupying Japanese government.
التاريخ (note), 2015 (image)
المصدر Image by Godot13
المؤلف

Empire of Japan (for use in occupied Malaya and Borneo)

institution QS:P195,Q148584
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Use of this image should give credit to the National Numismatic Collection, National Museum of American History at the Smithsonian Institution



ويكيبيديا

 هذه الصُّورة مُختارةٌ على ويكيبيديا الإنجليزية (Featured pictures) و مُرشَّحة لتَكُون إحدى أَفضل الصُّور.

إِذا كُنت تَعتَقِد بأَنَّ هذه الصُّورة يجب أَن تَكُون صُورةً مُختارةً على وِيكيميديا كُومِنز، رشِّحها!.
إذا كان لديك صُورةٌ ذاتُ جُودةٍ مُماثِلةٍ، فمِن المُمكِن نَشرُها تحت رُخصة مُناسِبة، ارفعها، وأَضف وسوم حقوق التَّأليف والنَّشر إِليها، ثُمَّ رشِّحها.

ترخيص

This is a faithful photographic reproduction of an original two-dimensional work of art. The work of art itself is in the public domain in its source country for the following reason:

Public domain
نَفِدت حقوق تأليف ونشر هذه الصُّورة حسب قانون حقوق التَّأليف والنَّشر في اليابان (أُقرَّ 1 يونيو 2018)، وهي الآن في النِّطاق العامِّ. وفقاً للمواد 51 و52 و53 و57 مِن القانون السَّابق، تدخل الأَعمال النِّطاق العامِّ في اليابان بعد 50 عاماً مِن وفاة مُؤَلِّفها (ولو كانوا عُدَّة مُؤَلِّفين، فتُحتَسب المدة بدءاً من تاريخ وفاة آخرهم) أَو بعد 50 عاماً مِن النَّشر إِذا كان العمل مَجهُول المُؤَلِّف أو شبه مَجهُول المُؤَلِّف أَو إِذا كانت الحقوق مَملُوكةً لمُؤَسسة.

ملاحظة: مدد إنفاذ القانون في 30 ديسمبر 2018م مدة بنود حقوق التأليف والنشر بأثر رجعي لتصبح 70 عاماً لجميع الأعمال التي كانت محمية في ذلك التاريخ. لا تستعمل هذا القالب مع الأعمال التي تُوفِّي مُؤلِّفوها بعد العام 1967م.

استعمِل قالب {{PD-Japan-oldphoto}} للصور المنشورة قبل 31 ديسمبر 1956م وقالب {{PD-Japan-film}} للأفلام المُنتجة قبل عام 1953م. يَلزم أَن تكون أعمال النِّطاق العامِّ غير مَحميَّةٍ بحقوق التَّأليف والنَّشر في الولايات المُتحدة وفي بلد المنشأ لتكون استضافتها في موقع كُومُنز مُمكِنة، لذا، يحتاج هذا الملف إلى وسم آخر لحقوق التَّأليف والنَّشر لتوضيح حالته في الولايات المُتحدة أيضاً. انظر كومنز:قوانين حقوق التأليف والنشر حسب الإقليم/اليابان.

العربية  Deutsch  English  español  français  Bahasa Indonesia  italiano  日本語  한국어  македонски  português  русский  українська  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن هذا العمل قد لا يقع في النَّطاق العامّ في البلدان حيث لا يكون حكم الفترة الأقصر نافذاً، والأمر سيان في البلدان التي لديها حقوق تأليفٍ ونشرٍ تمتد طوال حياة المُؤَلِّف ولمدة 50 عاماً بعد وفاته. هذه المُدَّة هي بالتحديد: 100 عام في المكسيك، و95 عاماً في جامايكا و 80 عاماً في كولومبيا، و75 عاماً في غواتيمالا وساموا، و70 عاماً في سويسرا والولايات المُتحدة الأمريكيَّة و60 عاماً في فنزويلا

The work of art itself is in the public domain in the United States for the following reason:

Public domain
This work is in the public domain in Malaysia because either its term of copyright has expired, or the work is legally exempted from copyright.

The Malaysian Copyright Act 1987 applies to works first published in Malaysia (details). The periods of copyright are as follows:

  • For literary, musical or artistic works, copyright subsists for 50 years after the death of the author. Copyright for unpublished works subsists for 50 years after the publication. For anonymous or pseudonymous works copyright subsists for 50 years after publication unless the author is made known.
  • For films and sound recordings, copyright subsists for 50 years after publication. For unpublished sound recordings, copyright subsists for 50 years after the fixation. For broadcasts, copyright subsists for 50 years after the broadcast is first made.
  • Works by the government, governmental organisations and international organisations are subject to copyright for 50 years after publication: sections 11 and 23.
  • Regardless of the above, the texts of laws, judicial opinions, and government reports are always free from copyright: section 3 (definition of literary work).
(All 50-year durations are computed from the beginning of the calendar year next following the year in which the work was first published or made. In other words, as of 2024, works published prior to 1 January 1974 are now in the public domain.)

أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن هذا العمل قد لا يقع في النَّطاق العامّ في البلدان حيث لا يكون حكم الفترة الأقصر نافذاً، والأمر سيان في البلدان التي لديها حقوق تأليفٍ ونشرٍ تمتد طوال حياة المُؤَلِّف ولمدة 50 عاماً بعد وفاته. هذه المُدَّة هي بالتحديد: 100 عام في المكسيك، و95 عاماً في جامايكا و 80 عاماً في كولومبيا، و75 عاماً في غواتيمالا وساموا، و70 عاماً في سويسرا والولايات المُتحدة الأمريكيَّة و60 عاماً في فنزويلا

This digital reproduction has been released under the following licenses:

Godot13، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخصة التالية:
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.

In many jurisdictions, faithful reproductions of two-dimensional public domain works of art are not copyrightable. The Wikimedia Foundation's position is that these works are not copyrightable in the United States (see Commons:Reuse of PD-Art photographs). In these jurisdictions, this work is actually in the public domain and the requirements of the above license are not compulsory.


English  español  français  italiano  日本語  한국어  македонски  sicilianu  slovenščina  Türkçe  简体中文  繁體中文  +/−

Public domain

للمزيد مِن المعلومات انظر حقوق التَّأليف والنَّشر غير الأمريكيَّة.
ملاحظة: لا يُستعمَل هذا الوسم مع التَّسجيلات الصَّوتية.
Currency يُمثِّل هذا الملفُّ، كُليَّاً أو جزئِياً، وصفًا لعملةٍ واحِدةٍ، هو يَقع في النِّطاق العامِّ أَو غيرُ مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر، إلا أنَّ استخدامه قد يكون مُقيَّداً وفقاً لأحكامٍ قانونيَّةٍ أُخرى مُغايرة للقوانين النَّاظِمة حقوق التَّأليف والنَّشر.


VRT Wikimedia

هذا العمل حُرٌّ، ويُمكن استخدامه من قبل أيّ شخصٍ كان لأي غرضٍ. إذا كنت ترغب باستعمال هذا المُحتوى، فلست بحاجةٍ لطلب إذنٍ مُسبق طالماً أنك تلتزم بمُتطلبات التَّرخيص المذكورة في هذه الصفحة، أيّاً كانت.

لقد استقبلت مُؤسسة ويكيميديا رسالة بريدٍ إلكترونيّ تُؤكِّد بأنَّ حامل حقوق النَّشر والتَّأليف يوافق على نشر العمل وفقاً للبنود المَذكُورة في هذه الصفحة. لقد رُوجِعت هذه الرسالة بواسطة عضوٍ في فريق المُتطوعين للردّ وخُزِّنت في أرشيف التَّصريحات وهي متاحةٌ للمُتطوعين المَوثُوقين على شكل تذكرة #2013030510011547.

إذا كان لديك أيُّ أسئلةٍ حول المُراسلات المُؤَرشفة، الرجاء استعمل لوحة إخطار فريق المتطوعين للرد. رابط التَّذكرة https://ticket.wikimedia.org/otrs/index.pl?Action=AgentTicketZoom&TicketNumber=2013030510011547
Find other files from the same ticket: SDC query (SPARQL)

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي03:30، 2 مارس 2015تصغير للنسخة بتاريخ 03:30، 2 مارس 20155٬736 × 5٬677 (12٫86 ميجابايت)Godot13User created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية