ملف:Map to Illustrate the Acquisition of West Florida.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬232 × 879 بكسل حجم الملف: 368 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Isaac Joslin Cox, Ph.D. (1873–1956) was an American professor of history. Map from his work, "The West Florida Controversy, 1798 to 1813"
التاريخ
المصدر https://books.google.com/books?id=B14dAAAAMAAJ&printsec=frontcover&dq=isaac+cox+west+florida&hl=en&sa=X&ved=0ahUKEwjAr7ro6MnKAhWHu4MKHWCIAkEQ6AEIRTAF#v=onepage&q=isaac%20cox%20west%20florida&f=false
المؤلف Isaac Joslin Cox
Other information
English: published by The Johns Hopkins Press, Baltimore, Maryland, USA


Public domain
يقع هذا الملف في النِّطاق العام، لأنَّ This is a digital copy of a book that was preserved for generations on library shelves before it was carefully scanned as part of a project to make the world’s books discoverable online. It has survived long enough for the copyright to expire and the book to enter the public domain.

في الحالات التي لا يكون النِّطاق العام فيها قانونيّاً:

يُمنح حق استخدام هذا العمل لأي شخصٍ كان ولأيّ غرضٍ كان، بدون أي شروطٍ مالم يكن هناك قوانينٍ إضافيَّة في هذا الشأن

يُرجى التَّحقق من أن السبب المَكتُوب في الأعلى يتوافق مع سياسات الترخيص في كومنز.

ترخيص

Public domain
Public domain
يقع ملفُ الوسائط هذا في النِّطاق العامّ داخل الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وهذا ينطبق على الأعمال أمريكيَّة الأصل التي نفدت مدة حقوق تأليفها ونشرها، وهذا في الغالب الأعم عائدٌ إلى نشرها للمرة الأولى مرة قبل 1 يناير، ١٩٢٩. راجع هذه الصفحة للمزيد من التوضيح.

United States
United States
قد لا تكون هذه الصورة في النِّطاق العامّ من خارج الولايات المُتحدة، وهذا ينطبق بشكلٍ خاصٍّ في البلدان والمناطق التي لا يكون حكم الفترة الأقصر فيها نافذاً على الأعمال الأمريكية، مثل كندا وجمهورية الصين (ما خلا هونغ كونغ وماكاو) وألمانيا والمكسيك وسويسرا. إنَّ اسم المُؤَلِّف وسنة النشر هما من المعلومات الأساسيَّة، ولا بدَ من ذكرهما. انظر ويكيبيديا:الملكية العامة و‌ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر للمزيد من التفاصيل.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي11:00، 27 يناير 2016تصغير للنسخة بتاريخ 11:00، 27 يناير 20161٬232 × 879 (368 كيلوبايت)Jeff in CA{{subst:Upload marker added by en.wp UW}} {{Information |Description = {{en|Isaac Joslin Cox, Ph.D. (1873–1956) was an American professor of history. Map from his work, "The West Florida Controversy, 1798 to 1813"}} |Source = https://books.google.com...

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية