ملف:Map used to illustrate Stahlecker's report to Heydrich on January 31, 1942.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Map_used_to_illustrate_Stahlecker's_report_to_Heydrich_on_January_31,_1942.jpg(500 × 511 بكسل حجم الملف: 33 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف

Map used to illustrate Stahlecker's report to Heydrich on January 31, 1942

From the U.S. Holocaust Museum: Map from Stahlecker's report entitled "Jewish Executions Carried Out by Einsatzgruppe A" and stamped "Secret Reich Matter." It shows the number of Jews executed in the Baltic States and Belarus in 1941. The legend at the bottom states that "the estimated number of Jews still on hand is 128,000." Estonia is marked as "judenfrei". Held in the Latvian State Historical Archives, Riga.
التاريخ
المصدر United States Holocaust Memorial Museum. See also: USHMM general disclaimer. (image originally was uploaded on en.wikipedia by en:user:Goodoldpolonius2)
المؤلف Franz Walter Stahlecker (1900–1942)
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
This is public domain material produced by the government of Nazi Germany, 1942, and reproduced in US government archives.
إصدارات أخرى

ترخيص

Public domain
تقع هذه الصُّورة (أو ملف الوسائط) في النِّطاق العامِّ فقد نَفِدت حقوق تأليفها ونشرها لأن مُؤلِّفها غير مَعرُوف.

يسري هذا في الاتحاد الأُوروبيُّ وفي البلدان حيث يُوجد بندُ حماية حقوق التَّأليف والنَّشر لمدة 70 عاماً تَبدأ بعد جعل العمل مُتاحاً للعموم مع عدم إِفصاح المُؤَلِّف عن هويته.

تنويه: عليك دائِماً أَن تَذكُر المَصدر الَّذي حََصلت مِنه على الصُّورة وأَن تَتأكد بدقةٍ مِن أَن المُؤَلِّف لم يُطالِب بحقوق التَّأليف والنَّشر.
Flag of Europe
Flag of Europe
Warning sign
Warning sign
ملحوظة: في ألمانيا تحديداً، بعض الأَعمال مَجهُولة الصَّانع المَنشُورة قبل 1 يوليو 1995 مَحميَّةٌ بحقوق التَّأليف والنَّشر لمدة 70 عاماً منذ تاريخ نشرها. انظر النَّصَّ القانونيَّ. الرَّجاء استعمال هذا القالِب فقد الحالات الَّتي لم يدَّعِ أحدٌ فيها مِلكية العمل وأَيضاً في الحالات الَّتي لم يُعلَن فيها عن المالك للعموم. إِذا كان العمل غير مَعرُوف الصَّانِع أو مُوقَّعاً باسم مُستعار (مثلاً نُشر تحت اسم مؤسسة)، فتأكَّد مِن مُرور 70 عاماً على الأَقل مُنذ تاريخ نشر العمل.
من أجل الأعمال التي وضعت في متناول العموم في المملكة المتحدة، انظر هذا القالِب.
Public domain
تقع هذه الصُّورة في النِّطاق االعامِّ في الولايات المُتحدة الأَمريكيَّة لأَنَّها عملٌ أُعدَّ مِن ضابطٍ أَو مُوظَّفٍ في الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتحدة في أَثناء قيامه بواجباته الرَّسميَّة، انظر في البند 17 الفصلَ 1 وفيه القسم 105 من قانون الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. ملاحظة: ينطبق هذا فقط على الأعمال الأصيلة للحكومة الاتحادية وليس على أعمال الولايات أو التبعيات فُرادى ولا على أَيِّ تقسيماتٍ إِداريَّةٍ أُخرى. لا ينطبق هذا القالب أيضاً على على تصاميم الطَّوابع البريديَّة الَّتي نَشرتها الخدمة البريدية للولايات المتحدة منذ العام 1978م. (انظر § 313.6(C)(1) مِن خُلاصة الممارسات العمليَّة لمَكتب حقوق التَّأليف والنَّشر الأمريكية). ولا تَنطبق أَيضاً على بعض قطع النُّقود المعدنيَّة الأَمريكيَّة ;شروط استخدام دار سكِّ العملة الأَمريكيَّة.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٣١ يناير 1942

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي10:31، 20 مايو 2006تصغير للنسخة بتاريخ 10:31، 20 مايو 2006500 × 511 (33 كيلوبايت)Honeplus{{Information| |Description= Quote from [http://www.ushmm.org/kovno/mass/coffin.htm]: "''Jewish Executions Carried Out by Einsatzgruppe A...''" |Source= The original image was uploaded on en.wikipedia as en:Image:Image:Coffinmap.jpg, from [http://www

ال3 صفحات التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.

بيانات وصفية