ملف:Meeting between Muhammed Ibn Saud andMuhammed Ibn Abdulwahhab.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Meeting_between_Muhammed_Ibn_Saud_andMuhammed_Ibn_Abdulwahhab.png(698 × 519 بكسل حجم الملف: 799 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

ملخص

الوصف
العربية: فسار إليه محمد، فدخل عليه في بيت ابن سويلم ورحب به وقال: ابشر ببلاد خير من بلادك، وابشر بالعز والمنعة فقال الشيخ: وأنا أبشرك بالعز والتمكين، وهذه كلمة (لا إله إلا الله) من تمسك بها وعمل بها ونصرها ملك بها البلاد والعباد، وهي كلمة التوحيد، وأول ما دعت إليه الرسل من أولهم إلى آخرهم.
التاريخ
المصدر Book: Unwan al-Majd. p.42
المؤلف Ibn Bishr, Uthman

Public domain; due Copyright Law in Saudi Arabia;The period of copyright for the author of a work shall be for the duration of his life and for a period of fifty years following his death.

https://www.saudiembassy.net/copyright-law

ترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 50 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير ١٩٢٩.

الشروحات

يصف النص هنا اللقاء التاريخي بين أمير الدرعية محمد بن سعود والشيخ امحمد بن عبد الوهاب، عام 1744.

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي09:23، 30 سبتمبر 2021تصغير للنسخة بتاريخ 09:23، 30 سبتمبر 2021698 × 519 (799 كيلوبايت)حساب ملغى 123321Uploaded a work by Ibn Bishr, Uthman from Book: Unwan al-Majd. p.42 with UploadWizard

الصفحتان التاليتان تستخدمان هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية