ملف:Odin's last words to Baldr.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬008 × 1٬482 بكسل حجم الملف: 1٫46 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

الوصف The god Odin whispers in the ear of the dead Baldr, lying in the boat. The list of illustrations in the front matter of the book gives this one the title Odin's_last_words_to_Baldr.
التاريخ Published in 1908
المصدر The Elder or Poetic Edda; commonly known as Sæmund's Edda. Edited and translated with introduction and notes by Olive Bray. Illustrated by W.G. Collingwood (1908) Page 39. Digitized by the Internet Archive and available from https://archive.org/details/elderorpoeticedd01brayuoft This image was made from the JPEG 2000 image of the relevant page via image processing (crop, rotate, color-levels, mode) with the GIMP by User:Haukurth. The image processing is probably not eligible for copyright but in case it is User:Haukurth releases his modified version into the public domain.
المؤلف W.G. Collingwood (1854 - 1932)
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)

Public domain in the United States because the book was published before 1923. Also in the public domain in Britain and much of the rest of the world because the illustrator died more than 70 years ago.

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Odin's last words to Baldr

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي20:39، 29 أغسطس 2008تصغير للنسخة بتاريخ 20:39، 29 أغسطس 20082٬008 × 1٬482 (1٫46 ميجابايت)Haukurth{{Information |Description=The god Odin whispers in the ear of the dead Baldr, lying in the boat. The list of illustrations in the front matter of the book gives this one the title ''Odin's_last_words_to_Baldr''. |Source=''The Elder or Poetic Edda; common

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية