ملف:Opname van een hoorspel Recording a radio play.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Opname_van_een_hoorspel_Recording_a_radio_play.jpg(588 × 427 بكسل حجم الملف: 50 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الوصف
Nederlands: Spaarnestad Photo, SFA006001181 Hoorspel-acteurs bezig met het maken van een opname. [1949]. U kunt ons helpen onze kennis van de fotocollecties te verrijken door tags en commentaren toe te voegen. Herkent u mensen of locaties of heeft u een bijzonder verhaal te vertellen bij één van de foto’s, laat dan een reactie achter (als u ingelogd bent bij Flickr) of stuur een mailtje naar: hhamelink@spaarnestadphoto.nl Voor meer informatie en voor meer foto’s uit de collectie van Spaarnestad Photo, bezoek onze Beeldbank: <a href="http://www.spaarnestadphoto.nl/">www.spaarnestadphoto.nl/</a>
English: Recording a radio play. The Netherlands, 1949. The devices on the table, including the prop gun at right, are used to produce live sound effects during the performance.
التاريخ
المصدر originally posted to Flickr as Opname van een hoorspel / Recording a radio play
المؤلف
Wiel van der Randen  (1897–1949) wikidata:Q18065666
 
Wiel van der Randen
الوصف هولندي مصور أخبار، مقاوم ومصور
تاريخ الميلاد/الوفاة ١٠ مارس ١٨٩٧ عدل هذا على ويكي بيانات ٢٤ يوليو ١٩٤٩ عدل هذا على ويكي بيانات
مكان الميلاد/الوفاة Venlo أمستردام
فترة العمل ١٩٤٦ / ١٩٤٥ عدل هذا على ويكي بيانات
مكان العمل
ملف الضبط الاستنادي
creator QS:P170,Q18065666
/ Nationaal Archief
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

This image, which was originally posted to Flickr, was uploaded to Commons using Flickr upload bot on ١٧ فبراير ٢٠٠٩, ٠٦:٥٦ by CopperKettle. On that date, it was confirmed to be tagged as no known copyright restrictions.

Per http://beeldbank.nationaalarchief.nl/nl/auteursrechten :

© حامل حقوق هذا الملف the Dutch Nationaal Archief يسمح لأي كان باستخدامه لأي غرض، بشرط نسبة المصنف إلى حامل الحقوق. إعادة التوزيع، والأعمال المشتقة، والاستعمال التجاري، وجميع الاستعمالات الأخرى مسموح بها.
نسب العمل لمُؤَلِّفه:

Attribution: Collectie SPAARNESTAD PHOTO/Wiel van der Randen, via Nationaal Archief.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي07:16، 17 فبراير 2009تصغير للنسخة بتاريخ 07:16، 17 فبراير 2009588 × 427 (50 كيلوبايت)Flickr upload botUploaded from http://flickr.com/photo/29998366@N02/3281460444 using Flickr upload bot

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية