انتقل إلى المحتوى

ملف:Organisationsbuc00nati 0 orig 0645 ORGANISATIONSBUCH DER NSDAP 1943 Tafel 51 Schutzstaffel SS Uniform Abzeichen Koppelschloss Totenkopf Hoheitsabzeichen Sivilabzeichen Ring Ehrenwinkel Raute Dolch Ehrendegen etc Public domain Cropped c.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬278 × 3٬608 بكسل حجم الملف: 1٬019 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: ORGANISATIONSBUCH DER NSDAP 1943: Tafel 51 (Abzeichen Koppelschloss Totenkopf Hoheitsabzeichen Sivilabzeichen Ring Ehrenwinkel Raute Dolch Ehrendegen etc)
Plate showing emblems, insignia, decorations, belt buckles, daggers, etc. of the Schutzstaffel (SS), a major paramilitary organization under Adolf Hitler and the the Nationalsozialistische Deutsche Arbeiterpartei (NSDAP, National Socialist German Workers' Party) in Nazi Germany.

Cropped image with increased contrasts of a page copied from 'Organisationsbuch der NSDAP by Reichsorganisationsleiter Robert Ley (1890 – 1945) published 1943 ("Herausgeber: Robert Ley"; "7 Auflage: 301-400 Tausend"). Publisher : Zentralverlag der NSDAP, Franz Eher Nachf., München. 856 pages. 596 (ie 750) p: ill, maps, ports, plates; 22 cm; German language. Letters in Fraktur style typefaces.
التاريخ
المصدر

Page downloaded and copied from https://archive.org/details/organisationsbuc00nati_0 found in the Internet Archive (archive.org):
Organisationsbuch der NSDAP.
by Nationalsozialistische Deutsche Arbeiter-Partei.
Reichsorganisationsleiter; Ley, Robert
Publication date: 1943
Publisher München: Zentralverlag der NSDAP, F Eher Nachf
Collection: usholocaustmemorialmuseum; ushmm; fedlink; americana
Contributor: United States Holocaust Memorial Museum.
Bib_id: 110891
Boxid: 01000100240430
Call number: JN3970.N3 A33 1943
Collections_search_url http://collections.ushmm.org/search/catalog/bib110891
Identifier: organisationsbuc00nati_0
Identifier-ark ark:/13960/t1vf42b23
Identifier_bib: 01000100240430
Pages: 856
Ppi: 500

Possible copyright status: The USHMM is unaware of any copyright restrictions for this item.
No copyright page found. No known copyright restrictions.
المؤلف

Descriptive drawings of uniforms etc. made by an unnamed illustrator (anonymous, not identified or mentioned in the book).

The illustrations also appear in the 1940 edition of Organisationsbuch der NSDAP, the official Nazi party handbook, published by Nationalsozialistische Deutsche Arbeiter-Partei. Reichsorganisationsamt (The National Organization Office of the National Socialist German Workers' Party) under its leader Robert Ley (1890–1945, Reichsorganisationsleiter, head of the party organization). The publishing organization was dissolved in 1945.

ترخيص

Public domain
تقع هذه الصُّورة (أو ملف الوسائط) في النِّطاق العامِّ فقد نَفِدت حقوق تأليفها ونشرها لأن مُؤلِّفها غير مَعرُوف.

يسري هذا في الاتحاد الأُوروبيُّ وفي البلدان حيث يُوجد بندُ حماية حقوق التَّأليف والنَّشر لمدة 70 عاماً تَبدأ بعد جعل العمل مُتاحاً للعموم مع عدم إِفصاح المُؤَلِّف عن هويته.

تنويه: عليك دائِماً أَن تَذكُر المَصدر الَّذي حََصلت مِنه على الصُّورة وأَن تَتأكد بدقةٍ مِن أَن المُؤَلِّف لم يُطالِب بحقوق التَّأليف والنَّشر.

ملحوظة: في ألمانيا تحديداً، بعض الأَعمال مَجهُولة الصَّانع المَنشُورة قبل 1 يوليو 1995 مَحميَّةٌ بحقوق التَّأليف والنَّشر لمدة 70 عاماً منذ تاريخ نشرها. انظر النَّصَّ القانونيَّ. الرَّجاء استعمال هذا القالِب فقد الحالات الَّتي لم يدَّعِ أحدٌ فيها مِلكية العمل وأَيضاً في الحالات الَّتي لم يُعلَن فيها عن المالك للعموم. إِذا كان العمل غير مَعرُوف الصَّانِع أو مُوقَّعاً باسم مُستعار (مثلاً نُشر تحت اسم مؤسسة)، فتأكَّد مِن مُرور 70 عاماً على الأَقل مُنذ تاريخ نشر العمل.
من أجل الأعمال التي وضعت في متناول العموم في المملكة المتحدة، انظر هذا القالِب.
Flag of Europe
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.
Nazi symbol إخلاء مسؤوليَّةٍ قانونيَّةٍ
تُظهر هذه الصُّورة، أو تَعرِض ما يُشبه، رمزاً استعمل من قبل حكومة الحزب القوميِّ الاشتراكيِّ (النَّازيِّ) في ألمانيا أو مِن قبل منظمة وثيقة الصِّلة به أو من قبل حزبٍ مَحظُور مِن قبل المحكمة الدستوريَّة في ألمانيا.

إِنَّ استعمال إشارة وعلامات المُنظَّمات المَحظُورة في ألمانيا (مثل الصَّليب المَعقُوف أو الأسهم المُتصالبة) مجرَّمٌ في القانون، وقد يكون أيضاً غير قانونيٍّ في النَّمسا والسُّويد وبولندا وجمهورية التشيك وفرنسا والبرازيل وإسرائيل وأوكرانيا وروسيا وبلدان أخرى حسب سياق الاستعمال.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

Nazi الإنجليزية

SS honor dagger الإنجليزية

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي19:39، 29 يناير 2020تصغير للنسخة بتاريخ 19:39، 29 يناير 20202٬278 × 3٬608 (1٬019 كيلوبايت)WolfmannUser created page with UploadWizard

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية