انتقل إلى المحتوى

ملف:OwenChase.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬434 × 2٬334 بكسل حجم الملف: 310 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

الوصف

Owen Chase (1798-1869) was the first mate on the now famous voyage of the ship Essex, sunk by a whale in 1820 in the South Pacific. Chase wrote about the incident in Narrative of the Most Extraordinary and Distressing Shipwreck of the Whale-Ship Essex. This book, published in 1821, would inspire Herman Melville to write Moby-Dick and later was detailed by Nat Philbrick in In the Heart of the Sea: The Tragedy of the Whaleship Essex.

The tragic loss and resulting cannibalism made a popular tale.

Image number: GPN4448
التاريخ
المصدر originally posted to Flickr as Owen Chase
المؤلف Nantucket Historical Association
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
This image, which was originally posted to Flickr, was uploaded to Commons using Flickr upload bot on ٢٦ أغسطس ٢٠١٠, ١٣:٥٢ by Liftarn. On that date, it was confirmed to be tagged as no known copyright restrictions.


Public domain
Public domain
يقع ملفُ الوسائط هذا في النِّطاق العامّ داخل الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وهذا ينطبق على الأعمال أمريكيَّة الأصل التي نفدت مدة حقوق تأليفها ونشرها، وهذا في الغالب الأعم عائدٌ إلى نشرها للمرة الأولى مرة قبل 1 يناير، ١٩٢٩. راجع هذه الصفحة للمزيد من التوضيح.

United States
United States
قد لا تكون هذه الصورة في النِّطاق العامّ من خارج الولايات المُتحدة، وهذا ينطبق بشكلٍ خاصٍّ في البلدان والمناطق التي لا يكون حكم الفترة الأقصر فيها نافذاً على الأعمال الأمريكية، مثل كندا وجمهورية الصين (ما خلا هونغ كونغ وماكاو) وألمانيا والمكسيك وسويسرا. إنَّ اسم المُؤَلِّف وسنة النشر هما من المعلومات الأساسيَّة، ولا بدَ من ذكرهما. انظر ويكيبيديا:الملكية العامة و‌ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر للمزيد من التفاصيل.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

١٨ ديسمبر 2002

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي13:52، 26 أغسطس 2010تصغير للنسخة بتاريخ 13:52، 26 أغسطس 20101٬434 × 2٬334 (310 كيلوبايت)Flickr upload botUploaded from http://flickr.com/photo/34101160@N07/3342287420 using Flickr upload bot

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية