ملف:Papeletas electorales Cortes Generales 2016 Navarra.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(3٬395 × 2٬775 بكسل حجم الملف: 1٫53 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

الوصف
Español: Papeletas electorales y sobre de votación para las Elecciones a las Cortes Generales de 2016 en España por la circunscripción de Navarra. Se muestran las papeletas de las candidaturas de la Coalición entre Unión del Pueblo Navarro y el Partido Popular (UPN-PP), Partido Socialista Obrero Español (PSOE), Unidos Podemos - Elkarrekin Ahal Dugu (PODEMOS-IU-EQUO-BATZARRE), Ciudadanos-Partido de la Ciudadanía (C's), Euskal Herria Bildu (EH Bildu), Geroa Bai (GBai), Libertad Navarra-Libertate Nafarra (Ln), Solidaridad y Autogestión Internacionalista (SAIn), Recortes Cero-Grupo Verde (RECORTES CERO), Partido Animalista Contra el Maltrato Animal (PACMA) y Unión Progreso y Democracia (UPYD).
المصدر عمل شخصي
المؤلف Lector d Wiki
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Public domain
Public domain
إن هذا العمل مشمول الملكية العامة وفقاً بالمادة 13 من الأمر التنفيذيّ الملكيّ الإسبانيّ الصادر في 12 أبريل من العام 1996 والمُختص بالملكية الفكريّة:
لا تغطي حقوق الملكية الفكريَّة الأحكام القانونية أو التنظيمية ومشاريعها وأحكام الهيئات القضائية وأفعالها والقرارات والمناقشات والأحكام الصادرة عن الهيئات العامة والترجمات الرسمية لجميع هذه النصوص.

وهذا يعني أن القوانين والقرارات وما إلى ذلك، الصادرة عن الحكومات والبرلمانات وغيرها من الإدارات العامة والرسميَّة في إسبانيا ومجتمعاتها المتمتعة بالحكم الذاتي وغيرها من الكيانات العامة، غير مؤهلة للحماية بموجب حقوق النشر والتأليف.


يقع أيّ مرسومٍ حكوميّ ضمن النطاق العام في الولايات المتحدة الأمريكيَّة.
Spain
Spain

català | English | español | euskara | français | galego | +/−

تحذير: واحد أو أكثر من العناصر الموجودة في هذه الصورة محمية بموجب حقوق التأليف والنشر
بعض أجزاء هذا الملف (The party logo) ليست حرة تمامًا ولكن يُعتقد أنها ضمن الحد الأدنى لهذا العمل. مشتقات هذا الملف التي تركز بشكل أكبر على العنصر أو العناصر غير الحرة قد لا تكون مؤهلة لتُدرج ضمن الحد الأدنى وقد تكون انتهاكًا لحقوق التأليف والنشر. وكنتيجة مباشرة، قد تتطلب الإصدارات التي تم اقتصاصها من هذا الملف مراجعة حالة حقوق التأليف والنشر الخاصة بها.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي10:49، 26 يونيو 2016تصغير للنسخة بتاريخ 10:49، 26 يونيو 20163٬395 × 2٬775 (1٫53 ميجابايت)Lector d Wiki{{Information |Description ={{es|1=Papeletas electorales y sobre de votación para las Elecciones a las Cortes Generales de 2016 en España por la circunscripción de Navarra. Se muestran las papeletas de las candidaturas de la Coalición entre Uni...

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية