ملف:Riot Games wordmark.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 600 × 305 بكسل، حجم الملف: 1 كيلوبايت)


ملخص

الوصف
English: Riot Games logo (without fist), from 2019 to 2022
المصدر

Own work using: https://www.riotgames.com/en/press?category=riot-logos#assets

المؤلف Riot Games
SVG منشأ الملف
InfoField
 
الشيفرة المصدرية لهذا الرسم المتجه صالحة.
 
This text-logo was created with a text editor.

ترخيص

غرض

United States

There are many logos and trademarks in the United States that are not protected by copyright because they are below the threshold of originality required for copyright protection. There are some cases that even logos and trademarks that have been judged to be copyrighted in foreign countries have also been judged not to be copyrighted in the United States. However, some logos and trademarks are copyrighted in the United States. See COM:CRT/United States#Threshold of originality for more information.

беларуская (тарашкевіца)  English  한국어  日本語  Українська  中文(简体)  中文(繁體)  +/−

صورة
Public domain
تتألَّف هذه الصورة من أشكالٍ هندسيَّة بسيطةٍ لا غير وقد تحتوي على نصٍّ بسيط، وهذه العناصر لا تتجاوز عتبة الأصالة، ولذلك فإِنَّ هذا العمل يقع في النِّطاق العامّ.
Trademarked يحتوي هذا العمل على موادٍ يُمكِن أَن تخضع لقوانين العلامات التجارية في واحدةٍ أَو أَكثر مِن الولايات القضائيَّة. قبل استخدام هذا المُحتوَى، تأكَّد مِن أَنَّ لديك الحقَّ في الاستخدام ضمن إِطار القوانين التي تُطبَّق عليك في ظروف الاستخدام. أنت وحدكَ المَسؤُول عن ضمان أَلا تَعتدي على حقوق مالِكي هذه العلامة التِّجاريَّة. انظر إلى صفحتنا لإِخلاء المَسؤولية العامَّة. لا يُشير استخدام هذه العلامة إلى تأييدٍ مِن أصحاب لويكيميديا كُومِنز أو مؤسسة ويكيميديا، والعكس بالعكس.


لا يُشير هذه الوَسم إلى حالة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالعمل المُرفَق؛ لا يزال وَسم حقوق التَّأليف والنَّشر مَطلُوباً، راجع كومنز:ترخيص لمزيدٍ من المعلومات.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي15:01، 9 يناير 2020تصغير للنسخة بتاريخ 15:01، 9 يناير 2020600 × 305 (1 كيلوبايت)Mrmwen:special:permalink/934904945#Riot_Games_wordmark

لا توجد صفحات تستخدم هذا الملف.

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية