ملف:Roma1493.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(4٬981 × 2٬190 بكسل حجم الملف: 3٫31 ميجابايت، نوع MIME: image/png)

ملخص

الوصف
English: View of Rome in Italy, around 1490.
Deutsch: Ansicht der Stadt Rom um 1490.
التاريخ
English: Drawn around 1490, published in 1493.
Deutsch: Um 1490 gezeichnet, 1493 veröffentlicht.
المصدر
English: Woodcut from Hartmann Schedel’s Weltchronik (Nürnberg 1493), fol. lvii verso and lviii recto. This is one of the famous realistic town views from Schedel’s work.
Deutsch: Holzschnitt aus Hartmann Schedels Weltchronik (Nürnberg 1493), fol. lvii verso and lviii recto. Dies ist einer der berühmten realistischen Stadtansichten in Schedels Werk.
المؤلف
English: Artist not known by name, included in Schedel’s work. Scanned by Aristeas
Deutsch: Der Künstler ist nicht namentlich bekannt, das Bild gehört zu Schedels Werk. Gescannt von Aristeas

ترخيص

تقع هذه الصُّورة في النِّطاق العامِّ لأَنَّها مَسحٌ مِيكانيكيٌّ أَو ضوئِيٌّ لأَصلٍ يقع في النِّطاق العام أو غير مَحميٍّ بحقوق التَّأليف والنَّشر وليس هُناك أَي دَليلٍ على أَن هُناك حمايةً له ستظهر في وقتٍ لاحِقٍ. إِنَّ الأَصل يقع في النِّطاق العامِّ للسبب التَّالي:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة

صُمِم هذا الوسم ليُستعمل حيث يُحتمل وجود تحسينات أُضِيفت للأصل، مَثلاً تغيير في السُّطوع أَو التباين أَو مُطابقة الأَلوان، ولكنَّها غير كافية لإِنشاء عملٍ إِبداعيٍّ جديدٍ. يُمكن استخدام هذا الوسم أَيضاً إذا لم يكن هناك مَعلُومات فيما لو أضيفت أي تحسينات أو لا. مِن أَجل المسحات الخام الخالِية مِن أَي تحسينات استعمل وسم {{PD-old}} بدلاً من هذا الوسم، وانظر كومنز:متى يُستعمل وسم النطاق العام الخاص بالصور الممسوحة للمزيد مِن التفاصيل.


ملاحظة: يَسري هذا الوسم على المَسحات والنِّسخ الضَّوئِيَّة فقط. مِن أَجل الصُّور الضَّوئية لأُصولٍ مَوجُودةٍ في النِّطاق العامِّ، فإِنَّ الوسم المُناسِب قد يكون {{PD-Art}}. انظر كومنز:متى يستعمل وسم النطاق العام الخاص بالأعمال الفنية.

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي15:11، 27 يونيو 2012تصغير للنسخة بتاريخ 15:11، 27 يونيو 20124٬981 × 2٬190 (3٫31 ميجابايت)AristeasNew version, double resolution and full 8-bit greyscale depth
18:39، 30 ديسمبر 2005تصغير للنسخة بتاريخ 18:39، 30 ديسمبر 20052٬491 × 1٬095 (372 كيلوبايت)AristeasView of Rome (= Roma, Rom in Italy), woodcut from Hartmann Schedel’s ''Weltchronik'' (Nürnberg 1493), fol. lvii ''verso'' and lviii ''recto''. This is one of the famous realistic town views from Schedel’s work. Scanned by [[User:Aristeas|Aristeas

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية