ملف:Sidi Abder Rahman of Algiers.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(955 × 1٬307 بكسل حجم الملف: 2٫66 ميجابايت، نوع MIME: image/png)

ملخص

الوصف
English: This photochrome print is from “Views of People and Sites in Algeria” in the catalog of the Detroit Photographic Company. It depicts the Sidi Abder-Rahman [Abdul Rahman, Abdel Rahman, Abdurrahman] Mosque in Algiers, Algeria, circa 1899. According to Cook’s Practical Guide to Algiers, Algeria, and Tunisia (1904), “With the exception of the Djama el Kebir…this is the oldest religious building in Algiers…. The marabout [popular saint] Abd er Rahman et Thalebi was born in 1387 and died in 1471. The mosque was built between these dates and contains his tomb, over which are hung silk banners, ostrich eggs, etc., and on which lights are kept burning.” Auguste Renoir painted a very similar scene of the Abder-Rahman mosque in 1882.
التاريخ
المصدر http://www.wdl.org/en/item/2450/
المؤلف Detroit Photographic Company

ترخيص

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 70 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


أنتَ أيضاً مُلزمٌ بتضمين وسم النَّطاق العامّ لتحديد السبب الَّذي يجعلُ من هذا العمل مِلكيَّةً عامةً في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة انتبه إلى أن قلةً من البلدان لديها بنودٌ لحقوق التَّأليف والنشر تمتد لمدةٍ أطول من 70 عام: هذه المُدّة هي 100 عام في المكسيك و95 عام في جامايكا و80 عام في كولومبيا و75 عام في غواتيمالا وساموا. ولذلك فإنَّ هذه الصُّورة قد لا تكون في النَّطاق العامّ في هذه البلدان، بالإضافة لكون حكم الفترة الأقصر غيرَ نافذٍ فيها. لدى ساحل العاج بندٌ عام لحقوق التَّأليف والنَّشر يمتدُّ حتَّى 99 عاماً وهو 75 عاماً في هندوراس، ولكن حكم الفترة الأقصر نافذٌ هناك. قد تشمل حقوق التَّأليف والنشر الأعمال المُنجزة من قبل فرنسيين توفوا في فرنسا خلال الحرب العالمية الثانية (للمزيد أنظر هنا)، أو روس خدموا في الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الثانية (المعروفة باسم الحرب الوطنية العظمى في روسيا) وضحايا عمليات إعادة التأهيل في عمليات القمع في الاتحاد السوفياتي (للمزيد أنظر هنا).

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي13:52، 7 يونيو 2012تصغير للنسخة بتاريخ 13:52، 7 يونيو 2012955 × 1٬307 (2٫66 ميجابايت)Dzlinker

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية