ملف:Sultans at the first Malayan Durbar.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(1٬301 × 1٬044 بكسل حجم الملف: 436 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف First Durbar (Conference of Rulers) held at the Astana Negara in Kuala Kangsar, Perak, Federated Malay States (present-day Malaysia) in 1897. Seated, left to right: Hugh Clifford (Resident of Pahang), J.P. Rodger (Resident of Selangor), Sir Frank Swettenham (Resident-General), Sultan Ahmad (Pahang), Sultan Abdul Samad (Selangor), Sir Charles Mitchell (British High Commissioner), Sultan Idris (Perak), Tuanku Muhammad (Yand di Pertuan Besar of Negeri Sembilan) and W.H. Treacher (Resident of Perak).
التاريخ Between 14 to 17 July 1897.
المصدر Public domain
المؤلف G.R. Lambert & Co.
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
As this is prior to the 1923 cut-off date, this image is in the public domain in the United States.

ترخيص

Public domain
Public domain
يقع ملفُ الوسائط هذا في النِّطاق العامّ داخل الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. وهذا ينطبق على الأعمال أمريكيَّة الأصل التي نفدت مدة حقوق تأليفها ونشرها، وهذا في الغالب الأعم عائدٌ إلى نشرها للمرة الأولى مرة قبل 1 يناير، ١٩٢٩. راجع هذه الصفحة للمزيد من التوضيح.

United States
United States
قد لا تكون هذه الصورة في النِّطاق العامّ من خارج الولايات المُتحدة، وهذا ينطبق بشكلٍ خاصٍّ في البلدان والمناطق التي لا يكون حكم الفترة الأقصر فيها نافذاً على الأعمال الأمريكية، مثل كندا وجمهورية الصين (ما خلا هونغ كونغ وماكاو) وألمانيا والمكسيك وسويسرا. إنَّ اسم المُؤَلِّف وسنة النشر هما من المعلومات الأساسيَّة، ولا بدَ من ذكرهما. انظر ويكيبيديا:الملكية العامة و‌ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر للمزيد من التفاصيل.

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي17:17، 10 يناير 2007تصغير للنسخة بتاريخ 17:17، 10 يناير 20071٬301 × 1٬044 (436 كيلوبايت)Matthew A. Lockhart~commonswikiThis is a photograph of the Malay rulers at the first Durbar (Conference of Rulers) in Malaya, held in 1897. As this is prior to the 1923 cut-off date, this image is in the public domain in the United States. {{PD-US}}

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية