ملف:Bayeux Tapestry scene19 detail Castle Dinan.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬112 × 1٬408 بكسل حجم الملف: 2٫13 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
Français : Tapisserie de Bayeux - Scène 19 : le siège de Dinan (détail). Les soldats de Guillaume, duc de Normandie, attaquent la motte castrale de Dinan. Le duc de Bretagne, Conan, capitule et remet les clefs de la ville sur une lance.
English: Bayeux Tapestry - Scene 19: siege of Dinan (detail). The soldiers of William, Duke of Normandy attack the motte-and-bailey castle of Dinan. Conan II, Duke of Brittany surrenders and gives the keys to Dinan via a lance.
التاريخ عقد 1070
date QS:P,+1070-00-00T00:00:00Z/8
- Photograph: 2013-03-07
المصدر عمل شخصي
المؤلف Myrabella
إصدارات أخرى
موقع الكاميرا٤٩° ١٦′ ٢٧٫١٢″ ش, ٠° ٤٢′ ٠١٫٨″ ب Kartographer map based on OpenStreetMap.هذه وغيرها من الصور في مواقعها على: خريطة الشارع المفتوحةinfo

ترخيص

هذه إِعادة إنتاجٍ طبق الأَصل لصورة ضوئيَّة لعملٍ فنيٍّ أَصليٍّ ثنائيّ الأبعاد. إِنَّ العمل الفنيّ نفسُه يقع في النَّطاق العامّ للأسباب التالية:

Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير ١٩٢٩.

إِنَّ إِعادة الإنتاج الرقميَّة هذه قد نُشِرت تحت الرخص التَّالية:

Creative Commons CC-Zero هذا الملف متوفر تحت ترخيص المشاع الإبداعي CC0 1.0 الحقوق العامة.
لقد وَضَعَ صاحب حقوق التَّأليف والنَّشر هذا العملَ في النَّطاق العامّ من خلال تنازُلِه عن حقوق العمل كُلِّها في أنحاء العالم جميعها تحت قانون حقوق التَّأليف والنَّشر، ويشمل ذلك الحقوق المُتَّصِلة بها والمُجاورة لها برمتها بما يتوافق مع ما يُحدده القانون. يمكنك نسخ وتعديل وتوزيع وإعادة إِنتاج العمل، بما في ذلك لأغراضٍ تجاريَّةٍ، دون حاجةٍ لطلب مُوافَقة صاحب حقوق العمل.

وفقاً للعديد من الولايات القضائيَّة، فإنَّ إِعادةَ الإنتاج طبق الأصل لأعمالٍ فنيَّةٍ ثُنائيَّةِ الأبعاد واقعةٍ في النطاق العامَّ ليست محميَّةً بحقوق التَّأليف والنشر. في هذه الولايات القضائيَّة، تقع الأعمال المُعاد إِِنتاجها في النَّطاق العام آليَّاً وترخيصها بالرُّخص الموجُودة في الأعلى ليس إلزاميَّاً. لدى مؤسسة ويكيميديا نظرةٌ مُطابقةٌ لذلك فيما يخصُّ حقوق تأليف ونشر هذه الأعمال داخل الولايات المُتحدة الأمريكيّة (انظر كومنز:إعادة استخدام الصور الضوئية الموجودة في النطاق العام).

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

49°16'27.1"N, 0°42'1.8"W

07b74fb87560f831894fa520920653a0b734a5ca

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٢٬٢٢٩٬٦١١ بايت

١٬٤٠٨ بكسل

٢٬١١٢ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي17:20، 1 أبريل 2013تصغير للنسخة بتاريخ 17:20، 1 أبريل 20132٬112 × 1٬408 (2٫13 ميجابايت)Myrabella== {{int:filedesc}} == {{Information |Description= {{fr|1=Tapisserie de Bayeux - Scène 19 : le siège de Dinan (détail). Les soldats de Guillaume, duc de Normandie, attaquent...

ال3 صفحات التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.

بيانات وصفية