ملف:The IMP Log The Very First Message Sent on the Internet (6293913865).jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(3٬872 × 2٬592 بكسل حجم الملف: 3٫67 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: Today, 29 October 2011, is the 42nd birthday of the Internet. This page from the IMP (Interface Message Processor) log from 29 October 1969 records the date and time of the very first message ever sent on the Internet, sent on 29 October 1969 at 22:30 Pacific Time from Boelter Hall 3420 at UCLA (this room is now the Kleinrock Internet Heritage site, which now contains the original equipment used to transmit the first messages on the Internet - after all, it literally is the birthplace of the Internet).

Today was also the grand opening of the museum, which I was present for. Charley Kline, who actually sent the very first message on the Internet (then the ARPANET), was there to tell the story of the first message ever sent on the Internet.

The The Kleinrock Internet Heritage Site and Archive will soon open to the public. If you'd like to learn more about the museum, click here..
العربية: السجل الذي يوثق أول رسالة أرسلت عبر شبكة الأربانت، حصل ذلك في الساعة العاشرة والنصف مساءً في 29 أكتوبر 1969م، أرسلت هذه الرسالة من حاسب سيغما 7 في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس (UCLA) إلى حاسب أس دي أس 940 (SDS 940) في معهد ستانفورد للأبحاث.
التاريخ
المصدر

The IMP Log: The Very First Message Sent on the Internet

المؤلف Andrew "FastLizard4" Adams from United States
موقع الكاميرا٣٤° ٠٤′ ٠٧٫٦″ ش, ١١٨° ٢٦′ ٣٣٫٤٢″ ب Kartographer map based on OpenStreetMap.هذه وغيرها من الصور في مواقعها على: خريطة الشارع المفتوحةinfo

ترخيص

w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.
رَاجَع إِداريٌ أَو مُراجِعٌ هو File Upload Bot (Magnus Manske) هذه الصُّورة المَنشُورة أَصلاً في فلِيكر، بتاريخ ١٨ فبراير ٢٠١٣ وأَكد أَنَّها كانت مُتاحةً في الموقع تحت التَّرخيص المَذكُور في ذلك التَّاريخ.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

34°4'7.601"N, 118°26'33.418"W

٢٩ أكتوبر 2011

٠٫٠٢٥ ثانية

٢٦ مليمتر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي08:37، 18 فبراير 2013تصغير للنسخة بتاريخ 08:37، 18 فبراير 20133٬872 × 2٬592 (3٫67 ميجابايت)File Upload Bot (Magnus Manske)Transferred from Flickr by User:Rybec using flickr2commons

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية