ملف:The SDS Sigma-7 The First Computer to be Connected to the Internet (6294434636).jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(3٬872 × 2٬592 بكسل حجم الملف: 3٫2 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
English: This is the very first computer to ever be connected to the Internet. Of course, back in 1969 it wasn't called the Internet, but the ARPANET, and really there was no ARPANET to connect to - this computer and its accompanying Interface Message Processor formed the first node on the ARPANET, and the connection from UCLA to the Stanford Research Institute (SRI) was the first backbone link on the ARPANET.

This computer sent, with the aid of the IMP (which is essentially a router), the very first message ever sent on the Internet, which promptly crashed the computer on SRI's end.

I took this photo at the grand re-opening of the original Boelter 3420 lab at UCLA, the birthplace of the Internet, as the Kleinrock Internet Heritage Site and Archive, which will soon open to the public. If you'd like to learn more about the museum, click here..
العربية: صورة لأول جهاز حاسب اتصل بشبكة الإنترنت، في عام 1969 كانت تسمى الاربانت، كان الاتصال بين جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ومعهد ستانفورد للأبحاث، وشكّلت الوصلة بينهما أول جزء من العمود الفقري للشبكة. أخذت هذه الصورة في إعادة الافتتاح الكبير لمخبر بويلتير 3420 (Boelter 3420) في جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس، وهو مكان ميلاد شبكة الإنترنت.
التاريخ
المصدر

The SDS Sigma-7: The First Computer to be Connected to the Internet

المؤلف Andrew "FastLizard4" Adams from United States
موقع الكاميرا٣٤° ٠٤′ ٠٧٫٦٥″ ش, ١١٨° ٢٦′ ٣٣٫٤٢″ ب Kartographer map based on OpenStreetMap.هذه وغيرها من الصور في مواقعها على: خريطة الشارع المفتوحةinfo

ترخيص

w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.
رَاجَع إِداريٌ أَو مُراجِعٌ هو File Upload Bot (Magnus Manske) هذه الصُّورة المَنشُورة أَصلاً في فلِيكر، بتاريخ ١٨ فبراير ٢٠١٣ وأَكد أَنَّها كانت مُتاحةً في الموقع تحت التَّرخيص المَذكُور في ذلك التَّاريخ.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

34°4'7.648"N, 118°26'33.418"W

٢٩ أكتوبر 2011

0.03333333333333333333 ثانية

١٨ مليمتر

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي08:39، 18 فبراير 2013تصغير للنسخة بتاريخ 08:39، 18 فبراير 20133٬872 × 2٬592 (3٫2 ميجابايت)File Upload Bot (Magnus Manske)Transferred from Flickr by User:Rybec using flickr2commons

الصفحتان التاليتان تستخدمان هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية