ملف:Voyager final region before interstellar space-ar.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬006 × 1٬479 بكسل حجم الملف: 470 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف
العربية: بتاريخ 21 تمُّوز (يوليو) 2012م، أشارت أداة مقياس المغنطيسية أنَّ مسبار ڤوياجر 1 دخل منطقةً حيثُ تهبُّ الرياح من النصف الجنوبي للكُرة الأرضيَّة. فسَّر العُلماء هذا بأنَّ معناه وُصول المركبة الفضائيَّة إلى المنطقة الأخيرة السابقة للفضاء ما بين النجمي نظرًا لأنَّ التيَّارات الهوائيَّة الجنوبيَّة عليها أن تتدفَّق خارج وحول الرياح الشماليَّة كي تبلغ موقع ڤوياجر 1. يظهرُ في هذا الرسم كُلًا من مسبار ڤوياجر 1 وهو فوق المركز، ومسبار ڤوياجر 2 الذي يقع أسفله.
التاريخ
المصدر Derivative from this file
المؤلف
  • Original: NASA/JPL-Caltech
  • Derivative: باسم
إصدارات أخرى English
هذا رسمٌ مُعَدَّلٌ رقميَّاً من النسخة الأصليَّة. التعديلات هي: Translated to Arabic - عُرِّبت. يُمكن الاطلاع على النسخة الأصليَّة هنا: Voyager final region before interstellar space.jpg. المُستخدم الذي أجرى التعديلات هو: باسم.

ترخيص

Public domain يقع هذا العمل في النِّطاق العامّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأَنَّه عملٌ خالِصٌ من إِنتاج وكالة الفضاء الأمريكيَّة. تنصُ حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بوكالة الفضاء الأمريكيَّة على أنَّ "أعمال الوكالة غير مَحميَّة بحقوق التَّأليف والنَّشر ما لم يُذكر خلافُ ذلك". لمزيدٍ من المعلومات انظر القالِب {{PD-USGov}} وصفحة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالوكالة وصفحة سياسة الصُّور الخاصَّة بمُختبر الدَّفع النَّفَّاث.
تنبيهات:

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٦ فبراير 2016

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي17:19، 6 فبراير 2016تصغير للنسخة بتاريخ 17:19، 6 فبراير 20162٬006 × 1٬479 (470 كيلوبايت)باسمUser created page with UploadWizard

الصفحتان التاليتان تستخدمان هذا الملف:

بيانات وصفية