ملف:White Cat.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(939 × 803 بكسل حجم الملف: 67 كيلوبايت، نوع MIME: image/jpeg)

ملخص

الوصف This mean cat is me
المصدر عمل شخصي
المؤلف White Cat
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
See #ترخيص
إصدارات أخرى

ترخيص

أنا، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخص التالية:
Public domain هذه الصورة في النِّطاق العام فقط لأنَّ بعض المشعوذين والسحرة في كُومِنز يرغبون في ذلك، هذه هي قوة الشعوذة!

{{{Self}}}


Zazaki | English | español | فارسی | العربية | français | italiano | македонски | Türkçe | +/−
Public domain
CeCILL يعتبر هذا العمل ضمن البرمجيات الحرة؛ يمكنك إعادة توزيعه أو تعديله تحت الشروط CeCILL . وشروط ترخيص CeCILL متاحة في موقع الويب www.cecill.info.
تخضع محتويات هذا الملف لرخصة موزيلا العمومية الإصدار 1.1 ("الترخيص")؛ لا يجوز لك استخدام هذا الملف إلا بما يتوافق مع الترخيص.

يتم توزيع البرامج الموزعة بموجب الترخيص على أساس "كما هي"، دون أي ضمان من أي نوع، سواء صريح أو ضمني، انظر الترخيص للغة محددة للحكم على الحقوق والقيود.

Licence Art Libre الحقوق المتروكة: هذا العمل الفني حُرٌّ، بإمكانك إعادة نشره وتعديله وفقاً لشروط رخصة العمل الفني الحرُّ. ستجد على عينة من هذه الرخصة في موقع الويب المخصص للحقوق المتروكة، وكذلك في المواقع الأخرى.
حقوق الطبع والنشر © المؤلف

يُسمَح بإعادة التوزيع والاستخدام في النماذج المصدرية والثنائية، مع أو بدون تعديل، بشرط استيفاء الشروط التالية:

  1. يجب أن تحافظ إعادة توزيع شفرة المصدر على إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه وقائمة الشروط وإخلاء المسؤولية التالي.
  2. إعادة التوزيع في النموذج الثنائي، تجب إعادة إنتاج إشعار حقوق الطبع والنشر المذكور أعلاه، قائمة الشروط هذه وإخلاء المسؤولية التالي في الوثائق و/أو غيرها من المواد المقدمة مع التوزيع.
  3. لا يجوز استخدام اسم المؤلف ولا أسماء المساهمين فيه لتأييد أو الترويج للمنتجات المشتقة من هذا البرنامج دون الحصول على إذن كتابي مسبق محدد.

يتم توفير هذا البرنامج من قبل المؤلف والمساهمين "كما هي" وأي ضمانات صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، يتم إبطال الضمانات الضمنية للرواج والصلاحية لغرض معين، ولا تتحمل بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو نموذجية أو تبعية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شراء سلع أو خدمات بديلة، وفقدان الاستخدام، البيانات أو الأرباح، أو انقطاع الأعمال) مهما كان سببها وعلى أي نظرية المسؤولية، سواء في العقد، المسؤولية الصارمة، أو الضرر (بما في ذلك الإهمال أو خلاف ذلك) الناشئة بأي وسيلة للخروج من استخدام هذا البرنامج، حتى لو نُصِح من احتمال حدوث مثل هذا الضرر.

GNU head يسمح نسخ وتوزيع و/أو تعديل هذه الوثيقة تحت شروط رخصة جنو للوثائق الحرة، الإصدار 1.2 أو أي إصدار لاحق تنشره مؤسسة البرمجيات الحرة؛ دون أقسام ثابتة ودون نصوص أغلفة أمامية ودون نصوص أغلفة خلفية. نسخة من الرخصة تم تضمينها في القسم المسمى GNU Free Documentation License.
لك أن تختار الرخصة التي تناسبك.
أنا، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخصة التالية:
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
This file is licensed under the Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 International, 3.0 Unported, 2.5 Generic, 2.0 Generic and 1.0 Generic license.
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

eb779691ca243291953fe4e74fe2802212c8998a

طريقة الاستدلال: SHA-1 الإنجليزية

٦٨٬٣٠٥ بايت

٨٠٣ بكسل

٩٣٩ بكسل

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي15:47، 29 مايو 2007تصغير للنسخة بتاريخ 15:47، 29 مايو 2007939 × 803 (67 كيلوبايت)とある白い猫== Summary == This mean cat is me. == Licensing == {{GFDL}} category:white cats category:cat portraits

ال3 صفحات التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

اعرض المزيد من الاستخدام العام لهذا الملف.

بيانات وصفية