ملف:Wolter-telescope.png

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Wolter-telescope.png(430 × 319 بكسل حجم الملف: 28 كيلوبايت، نوع MIME: image/png)

الوصف Wolter Telescope Source: http://science.nasa.gov/newhome/headlines/axaf_cal/wolter.gif Status: Public Domain
التاريخ (UTC)
المصدر
المؤلف


هذه physics الصورة / الصورتان باستعمال رسومات متجهية ملفات رسوميات شعاعية. It is recommended to name the SVG file "Wolter-telescope.svg" - then the template Vector version available (or Vva) does not need the new image name parameter.


هذا رسمٌ مُعَدَّلٌ رقميَّاً من النسخة الأصليَّة. التعديلات هي: Converted to PNG. يُمكن الاطلاع على النسخة الأصليَّة هنا: Wolter-telescope.gif. المُستخدم الذي أجرى التعديلات هو: GDK.


Public domain يقع هذا العمل في النِّطاق العامّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأَنَّه عملٌ خالِصٌ من إِنتاج وكالة الفضاء الأمريكيَّة. تنصُ حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بوكالة الفضاء الأمريكيَّة على أنَّ "أعمال الوكالة غير مَحميَّة بحقوق التَّأليف والنَّشر ما لم يُذكر خلافُ ذلك". لمزيدٍ من المعلومات انظر القالِب {{PD-USGov}} وصفحة حقوق التَّأليف والنَّشر الخاصَّة بالوكالة وصفحة سياسة الصُّور الخاصَّة بمُختبر الدَّفع النَّفَّاث.
تنبيهات:

سجلُّ الرَّفع الأصيل

This image is a derivative work of the following images:

Uploaded with derivativeFX

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

٢١ نوفمبر 2008

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي17:19، 14 أكتوبر 2009تصغير للنسخة بتاريخ 17:19، 14 أكتوبر 2009430 × 319 (28 كيلوبايت)Speck-Maderemoved dithering of background unified background cropped
11:39، 21 نوفمبر 2008تصغير للنسخة بتاريخ 11:39، 21 نوفمبر 2008436 × 329 (50 كيلوبايت)GDK{{Information |Description=Wolter Telescope Source: http://science.nasa.gov/newhome/headlines/axaf_cal/wolter.gif Status: Public Domain |Source=*Image:Wolter-telescope.gif |Date=2008-11-21 11:38 (UTC) |Author=*derivative work: ~~~ *[[:Image:Wolter

الاستخدام العالمي للملف