ملف:Xenon tetrafluoride crop.gif

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

Xenon_tetrafluoride_crop.gif(400 × 400 بكسل حجم الملف: 128 كيلوبايت، نوع MIME: image/gif)

الوصف from en On Oct. 2, 1962, Argonne announced the creation of xenon tetrafluoride, the first simple compound of xenon, a noble gas widely thought to be chemically inert. The creation opened a new era for the study of chemical bonds.
التاريخ (UTC)
المصدر
المؤلف


هذا رسمٌ مُعَدَّلٌ رقميَّاً من النسخة الأصليَّة. التعديلات هي: cut extraneous background. يُمكن الاطلاع على النسخة الأصليَّة هنا: Xenon tetrafluoride.gif. المُستخدم الذي أجرى التعديلات هو: TCO.


Public domain
تقع هذه الصُّورة في النِّطاق االعامِّ في الولايات المُتحدة الأَمريكيَّة لأَنَّها عملٌ أُعدَّ مِن ضابطٍ أَو مُوظَّفٍ في الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتحدة في أَثناء قيامه بواجباته الرَّسميَّة، انظر في البند 17 الفصلَ 1 وفيه القسم 105 من قانون الولايات المُتحدة الأمريكيَّة. ملاحظة: ينطبق هذا فقط على الأعمال الأصيلة للحكومة الاتحادية وليس على أعمال الولايات أو التبعيات فُرادى ولا على أَيِّ تقسيماتٍ إِداريَّةٍ أُخرى. لا ينطبق هذا القالب أيضاً على على تصاميم الطَّوابع البريديَّة الَّتي نَشرتها الخدمة البريدية للولايات المتحدة منذ العام 1978م. (انظر § 313.6(C)(1) مِن خُلاصة الممارسات العمليَّة لمَكتب حقوق التَّأليف والنَّشر الأمريكية). ولا تَنطبق أَيضاً على بعض قطع النُّقود المعدنيَّة الأَمريكيَّة ;شروط استخدام دار سكِّ العملة الأَمريكيَّة.

سجلُّ الرَّفع الأصيل

This image is a derivative work of the following images:

  • File:Xenon_tetrafluoride.gif licensed with Cc-pd-mark-footer, PD-USGov
    • 2005-03-29T20:21:32Z Paginazero 334x432 (96890 Bytes) from [[:en:Image:Xenon_tetrafluoride.gif]] On Oct. 2, 1962, Argonne announced the creation of xenon tetrafluoride, the first simple compound of xenon, a noble gas widely thought to be chemically inert. The creation opened a

Uploaded with derivativeFX

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

١٧ يونيو 2011

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي09:12، 17 يونيو 2011تصغير للنسخة بتاريخ 09:12، 17 يونيو 2011400 × 400 (128 كيلوبايت)TCO{{Information |Description=from en On Oct. 2, 1962, Argonne announced the creation of xenon tetrafluoride, the first simple compound of xenon, a noble gas widely thought to be chemically inert. The creation opened a new era for the study of chemical bond

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف: