ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1957

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1957
شارلوت شيفيلد، حاملة لقب مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1957
شارلوت شيفيلد، حاملة لقب مسابقة
ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1957
تاريخ العرض 17 يوليو 1957
مقدم الحفل بوب راسل
مكان قاعة لونغ بيتش البلدية, لونغ بيتش, كاليفورنيا
مشاركين 44
المراكز 15
ملكة الجمال شارلوت شيفيلد
 يوتا (منصبه)
ماري ليونا غيج
(ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية خلوعه)
 ماريلاند

ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1957 ، هي نسخة سادسة من مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية ، عقدت في 17 يوليو 1957 ، في قاعة لونغ بيتش البلدية ، لونغ بيتش ، كاليفورنيا ، أثناء التحضير لمسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام، تعد مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 1957 ، المناسبة الوحيدة حتى الآن التي تم فيها تجريد الفائزة من لقبها من قبل منظمي المسابقة، بسبب اكتشاف مخالفة قواعد التنظيمية للمشاركة، وستكون هذه هي المرة الوحيدة التي لا يتم فيها تمثيل الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون. ماحدث في نهاية المسابقة تم إعلان فوز ماري ليونا غيج من ماريلاند ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1957 وتوجتها من قبل صاحبة اللقب المنتهية ولايتها ، ملكة جمال الكون 1956 كارول موريس ، من ولاية أيوا.

في اليوم التالي ، بدأت الشائعات حول ظروف ماري ليونا غيج الماضية والحالية في الانتشار ، وفتح تحقيق من قبل منظمي المسابقة. تم اكتشاف أن ماري ليونا غيج كانت تبلغ من العمر 18 عامًا (وليس 21 كما ادعت) ، بينما أكدت والدتها وحماتها أنها تزوجت مرتين وكانت أم لطفلين صغيرين.

نظرًا لأن كل هذه كانت انتهاكات لقواعد أهلية متعددة للمسابقة ، تم استبعاد ماري ليونا غيج على الفور ،[1][2] وتم تمرير العنوان وحزمة الجائزة المرتبطة تلقائيًا إلى الوصيفة الأولى ، شارلوت شيفيلد من يوتا. تم نقل المتأهلين الثلاثة الآخرين إلى مكان واحد ، وأصبحت صاحبة أعلى الدرجات في نصف النهائي ، كاثرين غابرييل من ولاية أوهايو ، الوصيفة الرابعة.

لسوء الحظ ، بحلول الوقت الذي اندلعت فيه الفضيحة علنًا ، كان الحكم الأولي لملكة جمال الكون قد تم بالفعل ، مع اختيار ماري ليونا غيج لتكون في الدور نصف النهائي ، وسمح له بالمشاركة في انتظار نتائج التحقيق. لقد فات الأوان بالنسبة لشيفيلد للتنافس ، في وقت لاحق من ذلك العام ، تم إرسال شيفيلد إلى لندن كمتسابقة الولايات المتحدة لملكة جمال العالم 1957 ، لكنها فشلت في تحقيق مراكز متقدمة.

النتائج[عدل]

المراكز النهائية[عدل]

النتائج النهائية المتنافسة
ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1957
الوصيفة الأولى
الوصيفة الثانية
الوصيفة الثالثة
الوصيفة الرابعة
أفضل 15

المتسابقات[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ Woestendiek, John (April 10, 2005). "The Long, Unhappy Pageant of Mary Leona Gage". بالتيمور صن. مؤرشف من الأصل في 29 يونيو 2011. اطلع عليه بتاريخ 11 أكتوبر 2010. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ Thursby, Keith (October 9, 2010). "Leona Gage, Miss USA For a Day, Dies at 71". لوس أنجلوس تايمز. مؤرشف من الأصل في 17 أكتوبر 2020. اطلع عليه بتاريخ 11 أكتوبر 2010. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

روابط خارجية[عدل]

USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.