منتزه ساراتوجا الوطنية التاريخية

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
منتزه ساراتوجا الوطنية التاريخية
IUCN التصنيف V (منظر طبيعي أو بحري محمي)  تعديل قيمة خاصية (P814) في ويكي بيانات
 

البلد الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
أقرب مدينة ساراتوغا سبرينغس
المساحة 3,392 هكتار (8,380 أكر)
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
خريطة

منتزه ساراتوجا الوطنية التاريخية هي الحديقة التاريخية لموقع معركة ساراتوجا.[1][2][3] تقع في بلدة ستيلووتر في شرق نيويورك ، 40 ميل (64 كـم) شمال ألباني .

نبذة عامة[عدل]

يحافظ المنتزه على موقع معارك ساراتوجا ، الذي يعتبر أول انتصار عسكري أمريكي كبير في الحرب الثورية الأمريكية . عام 1777 ، التقت القوات الأمريكية وهزمت وأجبرت جيشًا بريطانيًا كبيرًا على الاستسلام ، مما دفع فرنسا إلى الاعتراف باستقلال الولايات المتحدة الناشئة، ودخول الحرب كحليف عسكري حاسم للأمريكيين المناضلين.

تم اعتبارها محمية تاريخية لولاية نيويورك في عام 1927 في الذكرى المئوية للمعركة ، ثم أصبحت ساحة المعركة جزءًا من نظام الحديقة الوطنية في عام 1938 عندما أذن كونغرس الولايات المتحدة بمتنزه ساراتوجا الوطني التاريخي.

يقدم مركز الزوار فيلمًا لمدة 20 دقيقة وخريطة ضوئية من الألياف الضوئية وجدول زمني وعروض أثرية. يتوفر كتيب للقيام بجولة ذاتي التوجيه للمواقع في 4 ميل مربع (10 كـم2) ساحة المعركة في ستيلووتر . يقع منزل الجنرال Schuyler Philip Schuyler على بعد 8 ميل (13 كـم) شمالًا في شويلرفيل . متحف منزل مرمم مفتوح بجولة. يقع نصب معركة ساراتوجا في قرية فيكتوري القريبة.

يقع المنتزه على نهر هدسون العلوي جنوب شرق ساراتوجا سبرينغز. يحتوي على نصب Boot الشهير لنصب Benedict Arnold ، النصب التذكاري الوحيد للحرب في الولايات المتحدة الذي لا يحمل اسم مشرفه. تم التبرع بالنصب التذكاري من قبل جون واتس دي بيستر ، اللواء السابق لميليشيات ولاية نيويورك خلال الحرب الأهلية الأمريكية الذي كتب العديد من التواريخ العسكرية حول معركة ساراتوجا.

مواقع المعارك القريبة من ساراتوجا[عدل]

يقع منزل مارشال ، في السجل الوطني للأماكن التاريخية ، على بعد 8 ميل (13 كـم) شمال المدخل الرئيسي للحديقة على طريق الولايات المتحدة 4 و NY 32 شمال قرية Schuylerville . وقد اشتهرت البارونة فريدريكا ريديزل في رسائلها ومجلاتها المتعلقة بحرب الثورة الأمريكية ، والاستيلاء على القوات الألمانية في ساراتوجا . تم بناء هذا المنزل في 1770-1773.

خلال الأيام الأخيرة من معارك ساراتوجا ، احتوت البارونة ريدسل هناك مع زوجات ضباط الجيش البريطاني والأفراد الجرحى. دفعت روايتها عن محن من حولها ، ونظرتها الثاقبة في شخصيات الضباط الرئيسيين في الجيوش البريطانية والأمريكية وتفانيها لزوجها في خطر ، بعض المعلقين إلى تسميتها كأول مراسلة حرب . تعرض منزل مارشال للقصف من قبل الأمريكيين الذين افترضوا أنه مقر للعدو.

في الداخل توجد مدافع محفوظة وتذكيرات أخرى بالمحنة التي عانى منها أولئك الذين لجأوا إلى هناك. بيت مارشال هو الهيكل الوحيد الباقي في منطقة المعارك. العقار مملوك للقطاع الخاص.

صالة عرض[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن منتزه ساراتوجا الوطنية التاريخية على موقع nationalparks.org". nationalparks.org. مؤرشف من الأصل في 2020-10-28.
  2. ^ "معلومات عن منتزه ساراتوجا الوطنية التاريخية على موقع shop.americasnationalparks.org". shop.americasnationalparks.org.
  3. ^ "معلومات عن منتزه ساراتوجا الوطنية التاريخية على موقع viaf.org". viaf.org. مؤرشف من الأصل في 2020-05-02.

للمزيد من الاطلاع[عدل]

روابط خارجية[عدل]