هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

منظمة الصداقة العربية الألمانية (DAFG)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2017)

تأسست جمعية الصداقة العربية الألمانية في شهر يوليو في العام2007 بهدف تطوير التعاون بين ألمانيا والعالم العربي على اسس من الصداقة والتفهم والثقة المتبادلة. وتدعو الجمعية إلى الاحترام المتبادل وتحمل كل جانب لمسئوليته. وابوابها مفتوحة على مصراعيها امام كل من يشعر بالتزامه بالجهود الرامية إلى تنمية العلاقات العربية الألمانية ورعايتها. فضلا عن انها تعتمد الشفافية داخليا وخارجيا وتتيح لأعضائها وشركائها امكانيات المساهمة في انشطتها بصورة فعالة[1][2][3]

أهداف[عدل]

تريد جمعية الصداقة العربية الألمانية أن تعمل على تعميق العلاقات من خلال تحسين الأتصالات وتبادل معلومات بين الدول العربية وألمانيا. لذلك تتعاون جمعية الصداقة العربية الألمانية مع السفارلت العربية ومنظمات حكومية وغير حكومية.

مجالات العمل[عدل]

تجد أربع مجالات العمل: السياسة، التعاون الأقتصادي، الثقافة والعلوم والتعليم[4]، الإعلام والأتصالات.[5]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Newsroom UNRWA". UNRWA. مؤرشف من الأصل في 16 مايو 2017. اطلع عليه بتاريخ 23 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Säkularisierung oder Scheitern?, Veranstaltungsberichte, Publikationen, Konrad-Adenauer-Stiftung". Konrad-Adenauer-Stiftung (باللغة الألمانية). مؤرشف من الأصل في 08 مارس 2017. اطلع عليه بتاريخ 23 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ أرشيف= (مساعدة)
  3. ^ "gulftoday.ae | 'Books – Made in UAE' featured at the International Literature Festival in Berlin". gulftoday.ae. مؤرشف من الأصل في 27 أغسطس 2017. اطلع عليه بتاريخ 23 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ "DW (عربية) on Twitter". Twitter. مؤرشف من الأصل في 17 أبريل 2017. اطلع عليه بتاريخ 24 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ "DAFG: جمعية الصداقة العربية الالمانية". dafg.eu (باللغة ar_AR). مؤرشف من الأصل في 19 مايو 2018. اطلع عليه بتاريخ 23 مارس 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)صيانة CS1: لغة غير مدعومة (link)

Flag of Germany.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن منظمة ألمانية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.