هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

منظمة هيومان رستارت

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2016)

هيومان رستارت منظمة مسجلة في الامم المتحدة كمنظمة غير حكومية لتنمية المجتمعات، مرخصة في الاتحاد الاوربي [1] و الشرق الاوسط منذ عام 2014، تنشط في تأهيل الكوادر البشرية [1] ونشر الثقافة القانونية والمعارف والعلوم [2] ، مسجلة في دائرة الجودة التعليمية بالاتحاد الاوربي [2]، وتدرب كوادر في عدة جامعات بالشرق الاوسط[3] [4] لها تعاون مع اتحاد منظمات المجتمع المدني [3] ، وتنشط في اقامة المؤتمرات والملتقيات لتنمية وتطوير الجاليات العربية وتفعيل دورها في اوربا[5] [6] تركز على المجالات الادارية والتطويرية والقانونية و حقوق الانسان واعداد ناشطين في حقوق الانسان [4] [5]، أقامت مؤتمر باريس لاجل مستقبل أفضل في العاصمة الفرنسية حول واقع الحقوق والديموقراطية في الوطن العربي [6] ، ومؤتمر أهمية التطوير والتعليم المستمر 2017 و يحضر في مؤتمراتها شخصيات سياسية وعلمية مرموقة كوزير الخارجية العراقي السابق هوشيار زيباري وعدد من الوزراء والسفراء من عدة جنسيات[7] ,وقد شغل منصب أمينها العام عدة شخصيات مشهورة منهم الاعلامي والمراقب الدولي السابق في بعثة المراقبين إلى سوريا أنور مالك. وفي عام 2018 بدأت بتطبيق خطة لدمج اللاجئين في المجتمع الاوربي وخاصة في المانيا واقامت العديد من النشاطات [7]


الموقع الرسمي الاوربي www.humanrestart.org الموقع العربي humanrestart.eu

مراجع[عدل]

  1. ^ "Handelsregisterauszug von Human Restart Organisation e. V. (VR 5755)". www.online-handelsregister.de (باللغة الألمانية). اطلع عليه بتاريخ 28 فبراير 2017. 
  2. ^ education، European Union. "Europäische Einheit für Bildungsqualität europa study European Union education". Europäische Einheit für Bildungsqualität. اطلع عليه بتاريخ 20 نوفمبر 2017. 
  3. ^ "جامعة زاخو | المزيد من الاخبار". uoz.edu.krd. اطلع عليه بتاريخ 20 نوفمبر 2017. 
  4. ^ "جامعة دهوك". web.uod.ac (باللغة الإنجليزية). اطلع عليه بتاريخ 20 نوفمبر 2017. 
  5. ^ "هيومان رستارت تعقد ملتقى المرأة العربية في ألمانيا بمشاركة أكثر من 100 سيدة مجتمع ورائدة أعمال". موقع نافذة العرب. 2017-11-09. اطلع عليه بتاريخ 20 نوفمبر 2017. 
  6. ^ "ملتقى المرأة العربية الرابع في مدينة إيسن Essen - أبواب Abwab". www.abwab.eu. اطلع عليه بتاريخ 20 نوفمبر 2017. 
  7. ^ "من مؤتمر منظمة هيومان رستارت في العراق 2017". humanrestart.blogspot.de. اطلع عليه بتاريخ 20 نوفمبر 2017.