المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

منعطف حدوة الحصان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2014)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
منعطف حدوة الحصان

منعطف حدوة الحصان يقع في شمال ولاية أريزونا الأمريكية لاستخدامات أخرى، انظر حدوة بيند (توضيح). حدوة بيند هو اسم لتسكع على شكل حدوة حصان من نهر كولورادو التي تقع بالقرب من بلدة صفحة، أريزونا، في الولايات المتحدة.

يقع بيند حدوة حصان 5 ميل (8.0 كم) من المصب بحيرة باول في غلين كانيون منطقة منتزهات الوطنية، حوالي 4 أميال (6.4 كم) إلى الجنوب الغربي من الصفحة.

يمكن الوصول إليها عن طريق 1.1 ميل (1.8 كم) رفع من الولايات المتحدة الأمريكية طريق 89 وإنما هو طريق الوصول لا تصل إلى التركيب الجيولوجي لأنها جزء من حديقة الدولة. بيند حدوة الحصان يمكن أن ينظر من فوق منحدر حاد.

وفقا لخرائط التضاريس جوجل، يتجاهل هو 4،200 قدم (1،300 متر) فوق مستوى سطح البحر ونهر كولورادو هو في 3،200 قدم (980 متر) فوق مستوى سطح البحر مما يجعلها 1،000 قدم (300 متر) تنخفض.

وحدوة بيند يحتوي على المعادن المختلفة.

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.