يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

من قاع قلبي المحطم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2017)
من قاع قلبي المحطم From the Bottom of My Broken Heart
أغنية بريتني سبيرز
من ألبوم ...حبيبي مرة أخرى
الفنان بريتني سبيرز
تاريخ الإصدار 15 ديسمبر 1999  تعديل قيمة خاصية تاريخ النشر (P577) في ويكي بيانات
التسجيل أغسطس ١٩٩٧
النوع بوب
المدة 5:11
الماركة تسجيلات جايف
الكاتب ايريك فوستر وايت
التسلسل الزمني لأغاني بريتني سبيرز
Fleche-defaut-droite-gris-32.png ولدت لأسعدك
(1999)
أوبس!... فعلتها مرة ثانية
(2000)
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

"من قاع قلبي المحطم" أو "فرم ذا بوتم اوف ماي بروكين هارت" (بالانجليزية: From the Bottom of My Broken Heart) هي أغنية للمغنية الأمريكية بريتني سبيرز, من ألبومها الأول "...بيبي ون مور تايم". صدرت كالأغنية المنفردة الخامسة والأخيرة من الألبوم بتاريخ 15 ديسمبر, 1999 بواسطة تسجيلات جايف.

بعد أن ما سجلت سبيرز أغنية لم تغنيها توني براكستون, قالوا المدراء التنفيذيون من شركة تسجيلات جايف أنه من النادر سماع جيل الفنانين الشباب يقدمون المحتوى العاطفي في أغانيهم, وتم أختيار سبيرز لتغنيها.

"من قاع قلبي المحطم" هي أغنية بوب مراهقين تتحدث عن خسارة الحب الأول وكيف ممكن أن يكون الانفصال صعباً. استقبلت الأغنية نقداً متفاوتاً وأخذت نجاحاً معتدلاً وكانت #37 في استراليا, و#23 في نيوزيلاندا. وكانت #174 في المملكة المتحدة. وفي الولايات, كانت #14 في قائمة توب 100 بالبيلبورد, وكانت #17 في قائمة توب أغاني البوب. استقبلت الأغنية شهادة بلاتينية من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية بتاريخ 28 مارس, 2000 لبيعها أكثر من مليون نسخة. وأصبحت ثامن أعلى أغنية منفردة لسبيرز مبيعاً في الولايات.

في الفيديو تظهر سبيرز تحمل أمتعتها لتغادر المنزل وتشعر بالضيق لمعرفتها أنها ستفوت حبها الأول. كان الفيديو موضوع جدل بين الصحافة, الذين منعوا سبيرز من التعامل مع مخرجين كبار بالعمر.

USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.