هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

مهري الصغير

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير 2022)
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (يناير 2022)

مهري الصغير[عدل]

فتيات الفروسية - أسطورة إيفرفري ، أو ببساطة المعروفة باسم أسطورة إيفرفري ، هو فيلم خيالي موسيقي متحرك ٢٠١٦ تتابع إلى عام ٢٠١٥ بعنوان: فتيات الفروسية - ألعاب الصداقة ، من تأليف كريستين سونغكو وجوانا لويس ، ومن إخراج إيشي روديل.

تم إنتاج الفيلم من قبل استوديو الرسوم المتحركة ٢ لشركة DHX Media في فانكوفر ، كندا لاستوديوهات هاسبرو في الولايات المتحدة كجزء من خط هاسبرو للعب الفتيات الفروسية وامتياز وسائل الإعلام ، وهو عرض من إعادة اطلاق عام ٢٠١٠ لمهري الصغير.

اطلاقاً من الولايات المتحدة على منصة نتفلكس في الواحد من أكتوبر ٢٠١٦ لقد كان الفيلم يبث لأول مرة على موقع "أطفال الكشافة" في أمريكا الاتينية في ٢٤ سبتمبر ٢٠١٦ تلقت زخم اعلامي في الولايات المتحدة وكندا في ١ نوفمبر ٢٠١٦.[بحاجة لمصدر] تلقى الفيلم مراجعات مختلطة من النقاد ، الذين أثنوا على الرسوم المتحركة ، والتمثيل الصوتي والموسيقى ، لكنه انتقد كتاباته ، والمؤامرة ، والاستخدام المفرط للكثير من المؤامرات في آن واحد. مثل الأفلام الثلاثة الأولى لفتيات الفروسية ، تعيد أسطورة إيفرفري تصور الشخصيات الرئيسية للوالدين ، عادة المهور ، كشخصيات بشرية مراهقة في مرحلة التعليم الثانوي. وتتعلق مؤامرة الفيلم بطلاب مدرسة كانترلو الثانوية الذين يحضرون رحلة ميدانية إلى معسكر إيفرفري ، والتي تصبح مبتلاة بظروف سحرية غريبة تتعلق بأسطورة حضرية محلية.

ثم تبعت أسطورة إيفرفري ثلاث مجموعات خاصة ، التي بثت على قناة  الأسرة المكتشفة من ٢٤ يونيو إلى ٨ يوليو ٢٠١٧.[1]

الحبكة[عدل]

ويحضر طلاب مدرسة كانترلوت الثانوية رحلة ميدانية إلى معسكر إيفرفري ، وهو معسكر للطبيعة مملوك لغلوريوسا ديزي وشقيقها ، الأخشاب سبروس. أثناء ركوب الحافلة ، تلميذة التحويل تويلايت سباركل لديها كابوس من تجاوزها من قبل "منتصف الليل سباركل" ، غرور خبيث من نفسها تنتج بينما أفسدها مؤقتا سحر الفروسية. صديقتها سانست شيمر داعمة ، تتعلق من خلال تجربتها المماثلة للتحول إلى شيطان. بعد وقت قصير من وصولها إلى المخيم ، تويلايت تطور القوى التحريكية ، والتي تخشى أن تكون علامة على بقاء وجود منتصف الليل. في تلك الليلة ، يروي الأخشاب قصة عن حريق في المخيمات عن روح الغابة تدعى غيا إيفرفري ويغضب من بناء المخيم ويهدد بإطلاق طاعون من الكوارث الطبيعية عليه. في اليوم التالي ، تحطمت سفينة شراعية في رصيف الميناء الذي يبنيه المعسكرون لاستخدامه كمدرج لعروض الأزياء. يقوم المخيمون المرعوبون بإلقاء نظرة على غبار الأحجار الكريمة الذي يطابق وصف وجود غيا في قصة الأخشاب ، إقناعهم بأن (غيا) حقيقي. الشفق ، ومع ذلك ، يعتقد سحرها لتكون مسؤولة عن الحادث ويبعد نفسها عن أصدقائها.

وفي وقت لاحق ، يبدأ أصدقاء تويلايت في تطوير قدرات خارقة للإنسان يمكنهم استخدامها فقط داخل حدود المخيم. الآن الاعتقاد سحرها يصيب أصدقائها ، توايلايت يستعد للهرب من المخيم. غروب الشمس يتبع تويلايت إلى الغابة ، واكتشاف قوتها الخاصة من التعاطف التخاطر ، يقنعها بالبقاء.

وبينما يقودهم الأخشاب إلى المخيم ، يلاحظ سون سقوط غبار الأحجار الكريمة من جيبه ويشتبه في قيامه بشن هجمات غيا. سمعته فيما بعد يتجادل مع (غلوريوسا) ليتخلى عن ما يفترض (سون) أنه المخيم.

يتذكر تصريحاته السابقة عن التوق للحياة الحضرية ، ويخلص صن إلى أن الأخشاب يعني إغلاق المخيم من خلال ترويع المخيمين.

المراجع[عدل]

  1. ^ اكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح <ref> والإغلاق </ref> للمرجع مولد تلقائيا1