المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

موسم الكرز (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يوليو 2016)

موسم الكرز مسلسل تركي درامي شبابي من بطولة أوزكي غوريل و سيركان كايوغلو تم تصويره في مدينة إسطنبول و عرض على قناة فوكس. .يتحدث عن فتاة شابة اسمها اويكو (فتون) وشاب اسمه اياز (اياد) يغرمان ببعضهما كثيرا لدرجة الجنون وتجري أحداث خيالية ومضحكة في حياتها بينهما و يشاركون هذه الأحداث الأصدقاء وهناك بعض الممثلين المشهورين سوف يظهرون بالمسلسل.

أبطال المسلسل[عدل]

اوزجى جوريل بدور اويكو (فتون) وسيركان شاي اغلو بدور اياز (اياد) ونيلبري شاهينكايا بدور شيماء (ريما) وداغان كويلغيتش بدور مجد.

الشخصيات[عدل]

فتون( اويكو) فتاة شابة جميلة لكنها متهورة وعنيدة لكن قلبها ابيض تحب مساعدة الناس و هي الشخصية الرئيسية في المسلسل تتعرف اياز(اياد) الذي ستقع في حبه بعد ان كانت معجبة بأخ صديقتها المقربة بورجو (بتول)

اياد (اياز) رجل وسيم جدا لكنه نسوانجي غني و مهندس في شركة معروفة تتغير حياته جذريا عند التعرف على اويكو

مجد (ماتا) صديق اياد المقرب وهو شريكه في العمل

ريمة (شيماء) كانت صديقة فتون المقربة تعيش علاقة حب مع ماتا (مجد) بالرغم من انها كانت تعلم ان فتون معجبة به لكنها تتغير وتصبع غيورة وشريرة وتسبب الكثير من المشاكل لكنها ترجع على طبيعتها وتصبح طيبة وخلوقة

بتول (بورجو) صديقة فتون المقربة وهي بمثابة اختها تساعدها في حل مشاكلها لكنها مثل قتون متهورة وعنيدة معجبة بامير

امير(ايمره) لديه سيارة تاكسي يعيش مع جدته بعد ان فقد اهله في زلزال يشكل مع بورجو (بتول) أجمل ثنائي

مروان (ايلكر) يحب معاشرة النساء ويعتبر نفسة شخص عازب

سيرين(سيبال) زوجة مروان وهي صديقة فتون و بتول

القصة:[عدل]

تدور القصة حول اويكو (فتون) الفتاة التي تعيش مع امها واخيها في حي شعبي متواضع معجبة بصديق طفولتها ماتا(مجد) لكنه هو لايعيرها اي اهتمام . وفي يوم من الايام عندما كانت توقف التاكسي تقابلت مع اياز(اياد) الشاب الوسيم ابن السيدة اونام (رنيم) صاحبة بيت الموضة التي لاطالما حلمت فتون ان تعمل عندها كمصممة ازياء. وشاءت الاقدار ان يقع اياز في حب اويكو ويعيشان معا مواقف مضحكة وهي قريبة للخيال مع مجموعة من اصدقائهم ماتا(مجد) الذي يحب شيماء (ريما) فتحمل منه وتسقط جنينها فتتهم مجد انه دفعها من الدرج لذلك يكرهها ماتا ويبدا بحب اويكو مما ادى إلى شجارات متتالية مع صديقه وشريكه اياز ومن جهة اخرى نجد الثنائي المرح بورجو(بتول) وهي اخت ماتا وحبيبها ايمره (امير) الذي ينحدر من الطبقة البسيطة ويعيش مع جدته . وسيبال (سيرين) وزوجها ايلكر (مروان) الذي يلاحق النساء دائما. وينتهي الجزء الثاني عند زواج اويكو واياز.

ممثلون[عدل]

iŞik-nil özkul

موسيقى[عدل]

  • موسم الكرز- الموسم الأول- أيدلجا
  • موسم الكرز-الموسم2- ديميت اكالين

انظر أيضا[عدل]