موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

ما سبب حذف تعديل على مقالة؟

4
لخّص باسم هذا الموضوع

أُجيب

عطر الكتب (نقاشمساهمات)

قمت بتسجيل حساب جديد في ويكيبيديا. و عدلت على مقالة لسلسة العبقريات. و تم حذفها. هل تعديل المقالات ممنوع ؟ التعديل كان إضافة ماخص كتاب غير موجود أصلا ضمن المقالة

قمت بوضع رابط كمصدر هل هذا ممنوع؟ و أخيراً. ما هي اسماء المستخدم المخالفة ؟ ما دامت مخالفة لماذا لا يعطي تنبيه خلال التسجيل؟
عمرو (نقاشمساهمات)

مرحباً بك معنا في ويكيبيديا. بالطبع تعديل المقالات غير ممنوع وفي الحقيقة فتعديل المقالات من المستخدمين أمثالك هو ركيزة العمل في ويكيبيديا. نحن بحاجة شديدة لك ولكل فرد يرغب في التطوع للنهوض بالمحتوى العربي في الموسوعة. ويكيبيديا تهدف أن تكون موسوعة توفر معلومات موثوقة واحترافية ولهذا فإنه يوجد شروط في الكتابة وجودة النص من الناحية اللغوية أو العلمية. قد يكون المراجع الذي رفض تعديلك لديه وجهة نظر تختلف عن وجهة نظرك حول هذا الموضوع وهذا أمر يقابلنا نحن جميعا وأنا هنا منذ أكثر من 11 سنة. أنصح بالتحاور مع المراجع الذي رفض التعديلات والنقاش معه حول الوصول إلى حل حول هذا الموضوع.

بخصوص اسماء المستخدم، فإن النظام لا يمكنه التفريق آلياً. يمكنك الإطلاع على ويكيبيديا:سياسة اسم المستخدم للمزيد من المعلومات حول هذه النقطة.

نحن هنا في خدمتك

عطر الكتب (نقاشمساهمات)

هل باستطاعتي اضافة بذرة مقالة بدون أن أعدل شيء قديم؟

Dr-Taher (نقاشمساهمات)

شكرا للزميل عمرو للرد الوافي. وبالنسبة لـ عطر الكتب، تم تنبيهك لتغيير الاسم، يرجى طلب ذلك قبل مرور 7 أيام على التنبيه حتى لا تتعرض للمنع وفق سياسة الموسوعة.