موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

اريد ترجمة مقالة من الانكليزية ولكن الموضوع وضعت في القائمة السوداء

2
Articulusscriptor (نقاشمساهمات)

اريد ان اترجم المقالة التي انشاتها في ويكيبيديا الانكليزي، وتابعت الخطوات الازمة لانشاء الترجمة، ولكن عندما وصلت الى صفحة الإنشاء، تبين البيان التالي:

"العنوان "الشركة المتحدة للتنمية" تم منعه من الإنشاء. هو يطابق المدخلة التالية في القائمة السوداء: .*شركة.* <autoconfirmed>"

يمكنكم الوصول الى المقالة الانكليزية من خلال الرابط التالي:

https://en.wikipedia.org/wiki/United_Development_Company

الرجاء المساعدة لإنشاء المقالة المترجمة.

علاء (نقاشمساهمات)

مرحبًا عزيزي، عنوان (شركة) موجود في القائمة السوداء لويكيبيديا العربية، وذلك منعًا للسبام الحاصل ومحاولة الكثيرين إنشاء مقالات عن شركات لا تحقق ملحوظية الشركات والمنظمات.

يُمكن فقط للمستخدمين المؤكدين تلقائيًا إنشاء هذه العناوين طبعًا، والمؤكدون تلقائيًا (هم المستخدمون الذين مضى على تسجيلهم أكثر من 4 أيام وقاموا بـ50 تعديل في نطاق المقالات)، وأنت لديك حوالي 3 تعديلات فقط في ويكيبيديا العربية.

أيضًا الغريب أن تعديلاتك في ويكيبيديا الإنجليزية والعربية جميعها مرتبطة فقط بالشركة أعلاه، لذلك ربما يكون هناك نوع من تعارض المصالح.

على العموم، يمكنك زيادة عدد تعديلاتك لتصبح مؤكدًا تلقائيًا حسب الشروط أعلاه، أو مراسلة الزملاء في ميدان المنوعات، أو إنشاء المقالة في ملعبك ومن ثم مراسلة أحد الزملاء لنقلها للنطاق العام وربطها مع المقالة الإنجليزية.

تحياتي

رد على "اريد ترجمة مقالة من الانكليزية ولكن الموضوع وضعت في القائمة السوداء"