موضوع في نقاش المستخدم:Ibrahim.ID

Boxsob8 (نقاشمساهمات)

سلام عليكم اخ ابراهيم، انا قمت بنشر مقالة عن لاعب المنتخب العراقي للكيك بوكسينغ، هو لاعب بطل عالم وحاصل على مراكز عده، لكن قام شخص اسمه بندر، وقال انها لا تتوفر على معايير السير الذاتية، مع ان لا توجد شروط لرياضيين، قال بسبب وحود موقع دنماركي، قلت له الموقع هو لنادي الذي كان يلعب به لاعب، قال يمكنك طلب استرجاع هل يمكنك مساعدتي مع الشكر

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

مرحباً، بندر هو إداري زميل .. وقراره بحذف المقالة سليم 100% نحن في ويكيبيديا لا نكتب عن اللاعبين الهواة وكون الشخصية تمارس رياضة معينة هذا ليس سبب كافي لإنشاء مقالة عنه، لا توجد أي وصلات لمواقع إخبارية عن الشخصية أو عن كونه يخوض أي بطولة دولية وغيرها، كل ما وضعته هو رابط الصفحة الرئيسية لموقع ما والثاني رابط لمقالة على ويكيبيديا الإنجليزية، كيف نتأكد نحن من أن هذا لاعب محترف في نادي محترف؟

ثانياً عند البحث في الأنترنت لم نجد أي مصادر تشير إلى أنه لاعب للمنتخب العراقي للكيك بوكسينج ولا كونه حصل على بطولات، ونصيحة مني لك: جميع المقالات في ويكيبيديا يتم مراجعتها أول بأول ويتم التحقق منها حتى ولو مر عليها سنوات، العملية ليست سهلة ولا ضربة حظ ولا أي أحد يمكنه الكتابة عن أي شخص في ويكيبيديا.

Boxsob8 (نقاشمساهمات)

اخ ابراهيم، انا لدي اثباتات ومشاركات،هل تاخذ بعين الاعتبار او الى يجب ان تكون موجودة في مواقع و مجلات اخبار، مع العلم ايضاً توجع ايضا القرعة بطولة العالم موجود بها اسم لاعب باسم hussein al-attabi wako kickboxing مع العلم انا لا اقوة باي تعديل الى عند ما اكون بعلم ومصادر موثوقة، حتى عند تغير اسم لاعب مهدي كامل قمت بغيرة حسب جواز السفر الخاص به

اتمنى الرد مع فائق الشكر

Ibrahim.ID (نقاشمساهمات)

نحن لا نعترف سوى بالمصادر العلنية التي يستطيع أي شخص مطالعتها (مثل المواقع الإخبارية أو موقع اتحاد اللعبة .. الخ) لا يجوز أن ترسل لنا أوراق هوية أو صور وثائق وغيره نحن نقبل الروابط فقط، ثانياً: أي لاعب محترف نجد بالضرورة مقالات صحفية عنه سواء عربية أو أجنبية ونجد له ملف في موقع اتحاد اللعبة، وبحسب ما تدعي أنه بطل عالم، أين هي إذن الأخبار؟ لو كانت الشخصية عن لاعب هاوي أو يلعب في نادي مغمور فلا داعي لتضييع وقتك ومجهودك لأنه صدقني المقالة ستظل مخالفة وسيتم حذفها.

أنا شخصياً قمت بالبحث عن الشخصية بالعربية والإنجليزية ولم أجد أي مصادر، وأنت بنفسك كتبت في المقالة في خانة المهنة(لاعب كيك بوكسيغ ورسام ومصلح هواتف ذكية وخبير في مواقع التواصل الاجتماعي ؟!!) ما هذا؟ اللاعب أيضاً عمره حالياً 19 عاماً فهل من المنطقي أنه حقق كل هذه المشاركات وشارك في بطولة رسمية وهو في هذا العمر؟ بل والعجيب أنك كتبت في سنوات النشاط أنه يمارس اللعبة منذ 2010 .. هل كان يمارسها وعمره 9 سنوات؟!!

لهذا السبب المقالة بالفعل تبدو عن شخص هاوي ويمارس رياضة معينة لا أكثر .. لو لديك وصلات أخبار عن اللاعب أو مصدر موثوق عن اللاعب أطرحه هنا وسيتم البت فيها .. أي شيء بخلاف ذلك للأسف لن نقبله وتقبل تحياتي.