موضوع في نقاش المستخدم:Mr. Ibrahem

Mervat (نقاشمساهمات)

مرحبا، كيفك يا إبراهيم. أود أن أوضح بعض الأمثلة على التصنيفات المكررة والتي نتج عنها وجود أكثر من صفحة في ويكي داتا، أو العكس، يعني وجود أكثر من صفحة في ويكيداتا قد يتسبب في وجود أكثر من تصنيف لنفس الموضوع، أشير أيضاً إلى الزميل جار الله: كون البوت الذي يديره يُنشأ تصنيفات أيضاً: تصنيف:حسب المهنة أقباط، تصنيف:أقباط حسب المهنة (طبعاً لاحظ الخطأ في اسم التصنيف الأول، والذي تكرر في تصنيفات أخرى مثل حسب المهنة هنود، حسب المهنة صينيون، وجب الانتباه من فضلك). التصنيفات التي تتعلق بآيسلندا جاءت مختلطة، بعضها آيسلندا وبعضها أيسلندا، أحاول توحيد هذه التصنيفات بالنقل، لكن تفاجأت أيضاً بوجود تكرارات ويجب أن يتم دمج الصفحات في الموسوعة وفي ويكي داتا: تصنيف:بذرة شاعر آيسلندي تصنيف:بذرة شاعر أيسلندي، تصنيف:بذرة كاتب أيسلندي تصنيف:بذرة كاتب آيسلندي، إلخ. المطلوب حصر هذه الحالات وإصلاحها، ومن ثم إيجاد طريقة لمراجعة التصنيفات المنوي إنشاءها قبل إنشاءها، يوجد تصنيفات بأخطاء إملائية وقواعدية أيضاً، منها على سبيل المثال (الشرطة ومفوضي الجرائم في ميدلاند الغربية، وما شاكلها (نقلت بعضها). أرجو الرد لأني سبق أن كتبت لك قبل فترة بخصوص التصنيفات ولم تجب، مع تحياتي.

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

مرحبا بخصوص آيسلندا يمكن حصر جميع التصنيفات والقوالب وحل مشكلتها سأجيب لاحقا عن المواضيع الأخرى

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

أما بخصوص الخطأ في تسمية التصنيفات أعمل بشكل دوري على إصلاح التصنيفات ونقلها متى لاحظتها أو أشار أحد الزملاء إليها. سبب التكرار بغض النظر عن التسمية سواء كانت صحيحة أم خاطئة هو عدم ربط التصنيفات العربية بما يقابلها في الإنجليزية فيعمل البوت على إنشاء تصنيف عربي

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

سأقوم بحصر التصنيفات التي بدأت بكلمة حسب وأعمل على نقلها لما يناسبها

Mervat (نقاشمساهمات)

شكراً إبراهيم، نعم من فضلك، حاول حصر هذه التصنيفات، وإصلاحها، مع الأخذ بالاعتبار إصلاح ما يجب إصلاحه في ويكيداتا. بالنسبة لتصنيفات آيسلندا، أرجو أن تعتمد المد، وليس همزة القطع. مع الشكر، وأنا جاهزة لأي مساعدة بهذا الخصوص.

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

قدمت طلباً للبوت لنقل التصنيفات الخاطئة التي تبدأ بكلمة حسب هنا

Mervat (نقاشمساهمات)

جيد جداً، شكراً.

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

سأقوم بتشغيل بوتي لنقل التصنيفات المتعلقة بآيسلندا

رد على "البوت والتصنيفات"