موضوع في نقاش المستخدم:Maudslayer

فيصل (نقاشمساهمات)
Maudslayer (نقاشمساهمات)

مرحبًا فيصل. كنت أتمنى أن تفتح النقاش قبل تعديل هذا القالب.

أولًا، بالنسبة إلى المنافسات، فطبيعي أن نذكر الفرق المنافسة في قالب أي فريق

ثانيًا، علاقة العهد بالشيعة في لبنان مثل علاقة برشلونة مثلًا مع الكاتالونيين، النادي منتمي للشيعة، الجماهير شيعة، الإدارة شيعة، لذلك ذكرت الشيعة، وهذه طبيعة الأمور في لبنان فكل نادي لديه إرتباط مع طائفة معينة

ثالثًا، بالنسبة لحزب الله، فالنادي أيضًا لديه علاقات وثيقة مع حزب الله، وقد أشيع الكثير حول هذا الموضوع ولا يزال يتم الحديث حتى الآن، ووصلت الأمور إلى أن رئيس حكومة إسرائيل إتهم الحزب بأنه يستخدم ملعب العهد كقاعدة صواريخ!

بالإنتظار

فيصل (نقاشمساهمات)

عزيزي الكريم، أولاً شاهد {{ريال مدريد}}، شاهد الفرق بين المُحتويات، لا يتم ذكر اسماء أندية بعينها، بل يتم ذكر مثلاً "الكلاسيكو" أو "الديربي" بين الفريقين، ولا نقوم بذكر اسماء أندية بشكل عام فقط! والنُقطة الثانية، لا يُمكن حصر نادي لطائفة مُعينة مهما كان، موضوع الشيعة وحزب الله مواضيع سياسية دينية لا علاقة لها بالنادي الرياضي، فلا يوجد أي علاقة مُباشرة بالمقالة. وأنت شخص حاصل على صلاحية مُحرر وتعديلاتك مُراجعة بشكل مُباشر، أرجو أن تتأكد من صحة أي تعديل تقوم به.

فيصل (نقاشمساهمات)
Maudslayer (نقاشمساهمات)

فلنبقي أسماء الأندية هكذا حتى إنشاء مقالة تتحدث عن المباراة بين الطرفين، وسأقوم بذلك قريبًا.

لا أرى مانع من إضافة كاتالونيا إلى قالب برشلونة، فالمقالة عن النادي تعبر بشكل صريح في المقّدمة أن (النادي رمز للثقافة الكاتالونية والقومية الكاتالانية).

العلاقة بين الطرفين يؤكّد عليها النادي ويلتزم بها، ونفس الشيء بالنسبة للإنتماء للطائفة، والمغزى من القالب هو إظهار جميع جوانب النادي وهي نقطة أساسية في تاريخ وحاضر النادي.

فيصل (نقاشمساهمات)

يبدوأن هُناك خلط، سأقوم بتوضيح بشكل تفصيلي:

أولاً: المُنافسات بين الأندية يجب أن يكون أما "كلاسيكو شهير في الدولة" أو "ديربي شهير في الدولة" غير ذلك لا يُمكن إنشاء مقالات لمُجرد مُباريات بين الفريقين.

ثانيًا: لا يُمكن إبقاء "مُجرد اسماء الأندية" في القالب حتى بالوقت الحالي.

ثالثًا: بخصوص قالب كاتالونيا، لنضيف إذن جميع القرى أو الشوارع في كاتلونيا ضمن قالب التصفح؟ عمومًا، رأيك يُحترم، لكنه غير مُستخدم في جميع قوالب التصفح، لو كنت تُريد أن تبدأ نهج جديد أو أسلوب جديد في قوالب التصفح، يُمكنك فتح نقاش بالميدان للحصول على الموافقة لتغيير النهج الحالي.

رابعًا: أرجو أن تسأل نفسك سؤالاً، هل يجب إضافة جميع اسماء اللاعبين الذي لعبوا لبرشلونة ضمن قالب التصفح؟ مثلاً نُضيف اسماء 200 لاعب ضمن قالب التصفح يُعتبرون من أساطيرهم، هل هذا مُمكن؟ بالطبع لا. لأن قالب التصفح يتحدث عن "الكيان" نفسه، وعن المقالات المُتعلقة بشكل مُباشر بالنادي. على سبيل المثال: بطولات النادي، إعلام النادي، قناة النادي، مواسم النادي، الفرق السنية، وغيرها. أما مدينة مدريد سيكون كافٍ أن نقوم بإضافة بوابة:مدريد ضمن المقالة وليس ضمن قالب التصفح.

أخيرًا: أرجو أن تكون الصورة واضحة الآن. بالمُناسبة، هذه المسألة تُعتبر من البديهيات للمُتطوعين هُنا. تحياتي لك.

Maudslayer (نقاشمساهمات)

من تحدّث عن شوارع ومدن كاتالونيا أو أساطير برشلونة؟ أرجو إبقاء النقاش في سياقه

عمومًا إذا كنت تتحدث عن برشلونة فطبيعي أيضًا أن تضيف "أساطير برشلونة" ولا داعي لإضافة أسمائهم جميعًا، لا أعرف ما مغزى هذه النقطة. ثانيًا، بما أن كاتلونيا لها علاقة مباشرة مع نادي برشلونة، من المطلوب أن تضاف إلى القالب.

للعلم فقط أنا ترجمت القالب كما هو من اللغة الانجليزية

فيصل (نقاشمساهمات)

شوارع ومدن كاتالونيا وأساطير برشلونة ذُكرت من باب الأمثلة، وهو في سياق النقاش ولم يخرج منه.

يبدو بأنه لن يكون هُناك اتفاق بعد كل هذا الشرح. يُمكنك فتح نقاش في الميدان للحصول على مُوافقة بتغيير نهج قوالب التصفح. تحياتي لك.--

Maudslayer (نقاشمساهمات)

الحديث كان حول (قالب برشلونة) وإضافة مقالة كاتالونيا له، وبذكرك شوارع ومدن كاتالونيا إلى قالب كاتلونيا فأنت حولت النقاش إلى قالب كاتالونيا.

فيصل (نقاشمساهمات)

عزيزي، أنا ضربت لك "أمثلة" حتى تفهم الموضوع، لكن يبدو بأنك لا تُريد أن تتناقش ولا تُريد أن نصل إلى حل. بكل بساطة، يُمكنك فتح نقاش في الميدان للحصول على مُوافقة في تغيير نهج جميع قوالب التصفح، غير ذلك لن يحصل أي شيء دون موافقة المُجتمع. تحياتي لك.

Maudslayer (نقاشمساهمات)

تمام أخ فيصل قمت بحذفها تفاديًا لأي خلاف جديد، ولكن أرجو في المرة المقبلة فتح نقاش قبل التغيير أو الحذف. شكرًا لك وتحياتي.

فيصل (نقاشمساهمات)

عزيزي أعتذر منك، لن أفتح نقاش لأي تعديل بديهي، سأُزيل المُخالفات وسوف أكتب في مُلخص التعديل حتى يعرف المُتطوع لماذا تمت الإزالة، ولو كان موضوع شائك سأفتح نقاش، ومن لديه اعتراضات بخصوص أي تعديل قمت به أنا، يكتب في صفحة نقاشي وسأرد عليه بشكل تفصيلي، لكن التعديلات البديهية، فأعتذر منك لن أفتح نقاش بخصوص أي تعديل "بديهي". كما ذكرت لك بمُنتهى الوضوح: لو كنت تُريد تغيير نهج مُعين في الموسوعة، يُمكنك فتح نقاش في الميدان للحصول على مُوافقة المُجتمع. عمومًا، هذا ردي الأخير بهذا الموضوع، لأنه أخذ وقت طويل جدًا لا داعٍ له. تحياتي.

رد على "تساؤل"