موضوع في نقاش المستخدم:FShbib

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
حسن (نقاشمساهمات)

شبيب: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، مرحبًا وأهلًا، كيف الحال أتمنى أن تكون بخير وصحة وسلامة، كل عام وأنت بخير. كنت أريد مراستك لكن بالخطأ علمت موضوع الأخبار أنه تم البت فيه وأنا آسف وأعتذر منك. بخصوص مقالة صريا (قرية) حاولت جاهدًا تطويرها لكن بدون جدوى. إشارة للأخ Ruwaym: إن كان يمكنه أن يطورها. تحياتي وشُكرًا لك.

Ruwaym (نقاشمساهمات)

أنا لـهدية (المدينة المنورة) وهي كانت من منازل طريق الحج الشامي حتى القرن العشرين، ما وجدت شيء كثير في نصوص ومصادر، ماذا عن صريا وهي قرية تعود لألف سنة قبل؟!

FShbib (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا أخي حسن، ولا بأس الخطأ وارد.. بخصوص المقالة فقد حذفها الزميل بندر: وأعدت أن إنشاءها، وقد وسمتها أنا بوسم الملحوظية الضعيفة لمنحك فرصة لتطويرها.. حاليًّا المقالة غير موسوعية ولا ملحوظية للمقالة (أعتقد تناقشنا في مكانٍ ما عن هذا).. لذلك أرجو إن لم ترى إمكانية لتطويرها ترشيحها للحذف.. لم أفهم تعليق الزميل ◀ Ruwaym حقيقةً.. تحياتي..

حسن (نقاشمساهمات)

مرحبًا، حذفها الزميل بندر: بسبب خرق حقوق الطبع والنشر -كما يقول- وطلب مني إعادة إنشائها -حسب ما أتذكر-. الزميل ◀ Ruwaym يقصد أنه لما قام بإنشاء مقالة هدية (المدينة المنورة) وكانت هذه القرية من منازل طريق الحج الشامي حتى القرن العشرين ولم يجد عنا شيء في المصادر إلا قليل من المعلومات فما بالك بصريا وهي قرية تعود لألف سنة؟!. أتمنى فهمت تعليق الزميل الآن. هذا النقاش السابق حول المقالة. تحياتي لكم.

FShbib (نقاشمساهمات)

الأمر مختلف ما بين مقالة "هدية" والمقالة التي أنشأتها.. ذكرت سابقًا أن ولادة شخص أو عيشه في قرية لا يُعطيها الملحوظية أو أنها ستصبح موسوعية في ظل غياب المعلومات الأخرى المهمة، بينما "هدية" بعض معلومات منوّعة وليست مقتصرةً على المواليد فيها.. الكثير من المشاهير ولدو في قرى أو هجر صغيرة، وهذا غير كافٍ لاكتسابها الملحوظية ما دام هنالك غياب للمعلومات الموسوعية.. تحياتي..

حسن (نقاشمساهمات)

شُكرًا على التوضيح.

رد على "مرحبا"