موضوع في نقاش المستخدم:Origamos

مشروع المعرفة - نتائج الدورة الأولى وتنويه مهم

1
حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ورحمة الله. تم بفضل الله الإعلان عن نتائج الدورة الأولى من مسابقة مشروع المعرفة، بإمكانكم الإطلاع عليها هُنا. ألف مبارك للفائزين، وحظًا أوفر لمن لم بحالفه الحظ في هذه الدورة.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع مشاركينا الكرام على مشاركاتهم ومساهماتهم الرائعة. بالنسبة إلينا، انضمامكم وانخراطكم معنا في ويكيبيديا العربية ومسابقة مشروع المعرفة هو بمثابة الجائزة الكبرى ومكسب كبير جدًا لنا.

أخيرًا، نؤكد على ما أوردناه لكم في رسالة سابقة بعنوان «تنويه مهم»:

  • ضرورة العناية بجودة الكتابة. الجودة وفقط الجودة هي الأساس الأول الذي يتم على أساسه رفض أو قبول أي مقالة. للأسف، رُفِض عدد معتبرٌ من المقالات بسبب وجود جمل ركيكة وآثار ترجمة آلية واضحة.
  • الانتباه إلى عدم خرق حقوق التأليف والنشر. يمنع منعًا باتًا نسخ النصوص من المواقع والمصادر ذات الحقوق المحفوظة. يجب إعادة صياغة الفقرات وإعادة ترتيبها. للأسف، جرى كذلك رفض عدد من المقالات المحتوية على خروقات واضحة.
  • بدءًا من الأسبوع القادم، سيتم إرسال رسالة دورية لجميع المشاركين تحوي أبرز الملاحظات والنصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار أو تجنبها لزيادة جودة النص والتنسيق، وستكون استنادًا إلى ملاحظات لجنتي التحكيم والتنظيم.
  • في حال كان لديكم أي استفسار، تفضلوا بطرحه في قسم النقاش الخاص بالمشروع هُنا، أو مراسلتي عبر صفحة نقاشي.

ألف مبارك للفائزين، وشكرًا لكم جميعًا مجددًا. تمنياتنا لكم جميعًا بكل التوفيق، وأطيب التحيات. ~~~~

رد على "مشروع المعرفة - نتائج الدورة الأولى وتنويه مهم"