موضوع في نقاش المستخدم:باسم/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

لخّص باسم هذا الموضوع

أُجيب

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

د.باسم ظننت أن الترشيح رفض ولكن يبدوا أنه تم ترشيحها ووسمها ولكن هل فعلًا مقالة فيها عبارات وألقاب خاطئة ووصلات داخلية لبذور أيضًا فيها أخطاء وكذلك أجزاء كبيرة من المقالة مأخوذة من مواقع لها حقوق نشر يمكن وسمها بأنها جيدة🤔

باسم (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. المقالة كانت مُستوفية لكن لم يُغلقها مُراجع ولم تفعل ذلك الزميلة ولاء لعدم معرفتها. أخذ المعلومات من مواقع أُخرى مسموح طالما كان بتصرُّف ونُسبت المعلومة لِصاحبها أو الجهة التي صدرت عنها. ما هي العبارات والألقاب الخاطئة في المقالة؟

Manar Kurdia (نقاشمساهمات)

أنا لا أهتم كثيرًا بهذا النوع من المقالات وكان سؤالي عبارة عن استفسار ولكن بما أنك سألت سأقوم بكتابة الملاحظات في صفحة نقاش الصفحة ولكن هل يمكن أن يسبب ذلك صدام مع بعض الزملاء أم أرسله لك بشكل خاص

باسم (نقاشمساهمات)

لا لا مُشكلة في ذلك طالما الغاية تحسين مُستوى المقالة أو تصويب بعض جوانبها. الأفضل تجميع المُلاحظات في النقاش والإشارة إلى الكاتب والزميلة ولاء:.

ولاء (نقاشمساهمات)

المعذرة منك باسم.. رأيت للتو إشارتك.. Manar Kurdia:، يُمكنك إطلاعي بما تريدين وأتمنى الإشارة بالأمثلة.. على الهامش: المقالة مترجمة، وبالتالي فكرة أن أجزاء كبيرة من المقال مأخوذة من مواقع ذات حقوق نشر غير منطقي.