انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Usamasaad

Alid1985 (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

وشكرا لك

ملاحظة : لقد قمت أنا بإضافة مجموعة من المعلومات المثرية على مقالة (موقع الدرر السنية) وذلك بإضافة موسوعة جديدة ضمن موسوعات موقع الدرر السنية + إضافة تطبيقات جديدة أطلقوها للجوال + إضافة روابط للموسوعات الخاصة بكل موسوعة وذلك من أجل إضافة قيمة أكبر للمادة وتسهيل للقارىء لها عبر ويكيبيديا من الدخول لروابط الموسوعة ومعرفة الجديد حول موقع الدرر السنية ولكني تفاجأت في كل مرة بحذفك للتعديلات مع أني أقوم بذكر مصدرها من الموقع الام المستخدم فكرما لو وضحت لنا وجهة نظره وسبب حذفك للمواد، مع أنقلها من المصدر الأم ( نفس موقع الدرر السنية) لمتابعتي الدائمة له ؟

Usamasaad (نقاشمساهمات)

أحسنت - ويكيبيديا هي موسوعة! وليس قاموس للروابط الاضافية! وحسب علمي الروابط جيدة ولكن ليس هنا موقعها! مع الشكر والتقدير لمساهماتكم في الموسوعة.أسامة سعد (نقاش) 13:51، 13 نوفمبر 2023 (ت ع م)

Alid1985 (نقاشمساهمات)

شكرا لتوضيحك الكريم

غير أني مازلت أستغرب حذفك للكلام + الروابط


أما الكلام فقد ذكرت منتجات وخدمات جديدة قام بإنتاجها موقع الدرر السنية وهي في موضعها السليم لأن المقالة تتحدث عن هذا الأمر.

وأما الروابط فهذه ليست روابط إضافية لا طائل ولا فائدة منها ، وإنما روابط تحيل للموسوعة أو للتطبيق بشكل يضفي قيمة أكبر على المادة وتساعد القارىء بالانتقال مباشرة للموسوعة أو للتطبيق أو لأي شيء مشار له في المادة وتختصر عليه الوقت والجهد.

وهناك آلالاف المواضيع في ويكبيديا كما تعلم تجد ضمن طياتها نصوص وعليها روابط مفيدة تحيل لما تم الإشارة له من مادة أو تفيد في نقل المستخدم لرابط الخدمة.


ليتك أخي الكريم بدلاً من قولك ((وحسب علمي الروابط جيدة ولكن ليس هنا موقعها )) لو دخلت لهذه الروابط أولا وتفحصتها ورأيت أين تحيل قبل أن تقوم بالحذف وتحرم المستفيد من الإنتقال لمثل هذه الروابط القيمة والموسوعات الفريدة.


أتمنى قبل إتخاذ أي إجراء بالحذف أن تتأكد من المادة الخاصة بذلك ولا تستعجل إلا وأنت متأكد من ضرر ذلك.


شاكرا تفهمك الكريم

Usamasaad (نقاشمساهمات)

آسف لم أفهم فصدك (حرمان المستفيد) لأن رابط الموقع موجود في اسفل المقال!! لا داعي لتكرار الروابط في كل فقرة فالموسوعة ليست مصدر اعلان!أسامة سعد (نقاش) 12:58، 25 نوفمبر 2023 (ت ع م)

Alid1985 (نقاشمساهمات)

شكرا لردك وتوضيحا للمقصد

لا يضر وضع الروابط إذا كانت مفيدة وستوصل الشخص مباشرة لمراده.

الموقع فيه أكثر من 10 موسوعات علمية ويوجد به العديد من التطبيقات وكلها لها روابطها المباشرة.

مثل هذه المواقع الموسوعية مثل ويكبيديا ونحوها تفيد الشخص في أن توصله لمراده بشكل سريع

فما الذي سيضر إذا تم وضع الرابط المباشر لموسوعة معينة أو لتطبيق معين بدلا من أن يدخل الشخص لرابط الموقع العام ثم يبحث عن الروابط لموسوعة معينة أو تطبيق معين موجود بمتاجر الجوال أو نحوها


وجود الروابط المباشرة تضيف قيمة للموضوع وتساعد لوصول الشخص للموقع بشكل سريع


وهذا الأمر موجود كما تعلم في العديد من المواضيع في ويكبيديا يكون الرابط للموقع العام موجود والروابط للخدمات الفرعية موجود بجانب كل معلومة.


فلن يضر وجودها خصوصا أنها روابط حقيقية وتحيل للمادة بشكل سريع

رد على "طلب استيضاح"